«كان مع زوجته في جلسة كيماوي»، آخر ظهور لـ تامر ضيائي قبل رحيله (صورة) صدى الخبر

admin18 يوليو 20242 مشاهدةآخر تحديث :
«كان مع زوجته في جلسة كيماوي»، آخر ظهور لـ تامر ضيائي قبل رحيله (صورة) صدى الخبر

نشرت الإعلامية إيمان عبدالهادي، صورة لآخر ظهور للفنان تامر ضيائي مع زوجته داخل أحد المستشفيات، قبل رحيله بلحظات، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وكتبت تعليقا على الصورة: «آخر مشهد للفنان الراقي المحترم المُهذب في الدنيا، ولكنه المشهد الحقيقي المؤلم المُفجع، يصطحب زوجة وشريكة العمر “سوزان” إلى جلسة الكيماوي فيتشاجر مع صعلوق لا يعلم عن الإنسانية والرحمة شيء أمام عيونها من أجلها ودورها فيسقط متلفظ الأنفاس، يا لها من نهاية حزينة صادمة كان بطلها الوحيد».

وأضافت: «صلاة الجنازة اليوم الخميس عقب صلاة العصر من مسجد السيدة نفيسة، والدفنة بمقابر العائلة بمقابر البساتين بالخليفة».

وتابعت: «صلاة الجنازة هي الأهم ووصى عليها في وصيته من شهرين وطلبها من كل محبينه، إلى اللقاء وسلم على الحبايب، إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم لا اعتراض».

وفاة تامر ضيائي

وتوفى تامر رجائي بالأمس إثر مشاجرة حدثت بينه وبين أحد أفراد أمن المستشفى، عندما كان بصحبة زوجته أثناء تلقيها بعض الجلسات بمستشفى أورام الثدي بالتجمع الخامس.

وكان آخر أعمال تامر ضيائي الدرامية، هو مسلسل «فراولة» بطولة النجمة نيللي كريم، وبمشاركة عدد من النجوم منهم أحمد فهيم، شيماء سيف، صدقي صخر، إيمان السيد، لبنى ونس، محمد سليمان، خالد عليش، عزت زين، فراس سعيد، ياسر الطوبجي، ومن تأليف محمد سليمان عبدالملك، وإنتاج أحمد الدسوقي، وإخراج محمد علي والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2024.

وكان تامر ضيائي قد شارك في مسلسل «عملة نادرة» بطولة النجمة نيللي كريم، وبمشاركة عدد من النجوم منهم كمال أبو رية، ندى موسى، مريم الخشت، جمال سليمان، هشام عاشور، فريدة سيف النصر، وئام مجدي، أحمد فهيم، محمد لطفي، علي الطيب، عادل أنور، أحمد البدري، ومن تأليف مدحت العدل، وإنتاج جمال العدل، وإخراج محمد جمال العدل والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني 2023.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق