كاظم الساهر من العلمين: مصر حولت أرض الألغام إلى مدينة ثقافية وفنية صدى الخبر

admin19 يوليو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
كاظم الساهر من العلمين: مصر حولت أرض الألغام إلى مدينة ثقافية وفنية صدى الخبر

 أعرب القيصر كاظم الساهر عن سعادته بما تشهده منطقة العلمين من تغيير كبير و شامل، ويأتي ذلك في حواره مع الإعلامية جومانا ماهر قبل انطلاق حفله في مهرجان العلمين بدورته الثانية.

بث مباشر| القنوات الناقلة لمشاهدة حفل كاظم الساهر العلمين 2024 - شبكة رؤية  الإخبارية

وتحدث القيصر، عن شعوره بما وصلت إليه منطقة العلمين من تطور، حيث تعتبر من أهم القبلات السياحية التي  يتوافد إليها الجميع في الوطن العربي، قائلاً: «شكرا لمصر على تحويل مدينة مزدحمة بالألغام لمدينة ثقافية وفنية ملهمة تحتضن كل المبدعين العرب».

وأضاف الساهر: «مهرجان العلمين ولد عملاقًا، ومسرح الأرينا والتجهيزات الفنية على مستوى عالمي، وأشكر المستشار تركى آل الشيخ على التعاون مع الشركة المتحدة في هذا الحفل».

وفي السياق أشعل كاظم الساهر، الأجواء بمجموعة من الأغاني في حلفة المقام حاليا في مدينة العلمين الجديدة، في دورته الثانية، حيث غنى “أحبينى بلا عقد”، و”غالية”، و”عيد وحب”، “كلك على بعضك حلو”.

كاظم الساهر و مهرجان العلمين 2024

واستطاع مهرجان العلمين، أن يستقطب عدد كبير من نجوم الطرب في الوطن العربي، بينهم قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، الذى شغل حيزا كبيرا من اهتمام الجماهير العاشقة للطرب الأصيل.

مهرجان العلمين يدعم القضية الفلسطينية

ورفع مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية، شعار «العالم عالمين» إلى جانب تقديم دعم معنوي للشعب الفلسطيني وهو رفع علم فلسطين بجانب علم مصر، خلال الحفلات المقبلة، ويعتبر هذا المهرجان هو الحدث الترفيهي الأكبر في مصر والشرق الأوسط.

وقرر مسئولو مهرجان العلمين 2024، دعم فلسطين والشعب الفلسطيني الشقيق، الذي يُعاني خلال الفترة الماضية من قبل قوات الاحتلال.

وأعلنت شركة «المتحدة» في المؤتمر الصحفي للمهرجان قبل أسبوعين، أنه سيتم تخصيص نسبة 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح الشعب الفلسطيني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق