قبل «فرقة الموت»، أعمال جسد فيها أحمد عز دور الضابط صدى الخبر

admin29 مايو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
قبل «فرقة الموت»، أعمال جسد فيها أحمد عز دور الضابط صدى الخبر

اقترب النجم أحمد عز من الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد «فرقة الموت» من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء، حيث انتهى من تصوير ما يقرب من 80% من مشاهد الفيلم، وسيتم الانتهاء من جميع المشاهد خلال الفترة القلية المقبلة.

وتدور أحداث فيلم حول ضابط صعيدي يدعى «عمر» تم تكليفه بمهمة القبض على خط الصعيد، والذي سيجسد دوره النجم آسر ياسين، ويدخل في العديد من الصراعات معه، والتي لا يعلم أحد كيف تكون نهايتها في إطار من الإثارة والتشويق.

فيلم فرقة الموت لـ أحمد عز

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم آسر ياسين، محمود حميدة، جيهان الشماشرجي، أمينة خليل، جيهان الشماشرجي، محمد عبدالعظيم، سماح أنور، فريدة سيف النصر، منة شلبي، عصام عمر، رشدي الشامي، خالد كمال، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء الدين.

يذكر أن هذا الفيلم هو العمل الخامس  الذي يظهر فيه أحمد عز بدور ضابط، ولكنه جسد هذا الدور في العديد من الأعمال من قبل، وفيما يلي سنستعرض لكم هذه الأعمال.

فيلم بدل فاقد لأحمد عز

جسد أحمد عز دور ضابط شرطة للمرة الأولى من خلال فيلم «بدل فاقد»، والذي سبق عرضه لأول مرة في 2009، وتدور أحداث الفيلم حول شقيقان توأم، وهم «فارس» و«نبيل» يتم إيداعهم في دار لرعاية الأيتام من العام الثاني من عمرهم، فتقوم راقصة بتبني نبيل، ويعيش بين الراقصات والخمور، فينشأ مدمن مخدرات.

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم محمد لطفي، منة شلبي، أحمد فؤاد سليم، علي حسنين، سوسن بدر، حسني شتا، أحمد العوضي، بيومي فؤاد، نضال الشافعي، ومن تأليف محمد دياب، وإنتاج وائل عبدالله ولؤي عبدالله، وإخراج أحمد علاء الديب.

فيلم الخلية 

وظهر أحمد عز بدور ضابط في مكافحة الإرهاب  للمرة الثانية من خلال فيلم «الخلية»، والذي سبق عرضه لأول مرة عام2017، وتدور أحداث الفيلم حول ضابط يدعى «سيف» يعمل في قوات العمليات الخاصة، يتم اغتيال أقرب أصدقائه على يد تنظيم إرهابي، فيسعى من أجل الآخذ بثأر صديقه.

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم محمد ممدوح، ريهام عبدالغفور، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، سلوى محمد علي، أحمد صفوت، أحمد صلاح حسني، ومن تأليف صلاح الجهيني، إنتاج وإخراج طارق العريان.

أحمد عز: صورت مشاهد من «الخلية» فى أكاديمية الشرطة - فن - الوطن

فيلم الممر 

جسد أحمد عز دور ضابط في الجيش للمرة الثالثة، من خلال فيلم «الممر»، والذي سبق عرضه في يونيه2019، وتدور أحداث الفيلم حول دور قوات الصاعقة المصرية  خلال فترة حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم ضابط يدعى «نور».

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم إياد نصار، أحمد رزق، محمد فراج، أحمد فلوكس، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمود حافظ، هند صبري، إنعام سالوسة، ومن إنتاج هشام عبدالخالق، وتنفيذ إنتاج بولا جميل، وإخراج شريف عرفة.

أحمد عز: قدمنا «الممر» بدون توجيهات من أحد (حوار)

مسلسل الاختيار 3

وظهر أحمد عز للمرة الرابعة في دور ضابط في جهاز المخابرات المصرية يدعى «سيف العدوي»، والذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني2022، وتدور أحداث المسلسل حول فترة حكم الإخوان المسلمين منذ عام2013 وعزل الرئيس مرسي، وظهور الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وتوليه منصب رئيس الجمهورية عام2014، وبداية فترة جديدة في تاريخ مصر المعاصر.

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم ياسر جلال، كريم عبدالعزيز، أحمد السقا، صبري فواز، أحمد بدير، أمير المصري، محمود البزاوي، جمال سليمان، عبدالعزيز مخيون، دنيا المصري، إيمان العاصي، ميرنا نور الدين، عماد رشاد، خالد الصاوي، محمد العمروسي، بيومي فؤاد، صبحي خليل، أحمد بدير، أيتن عامر، أحمد كمال، منى عبدالغني، هيدي كرم، جمال سليمان، مفيد عاشور، خالد زكي، ياسين السقا، عصام السقا، ومن تأليف هاني سرحان، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج بيتر ميمي.

أحمد عز يقدم ضابط الاستخبارات الشخصية فى

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق