قبل البدء بساعات، تفاصيل حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين 2024 صدى الخبر

admin18 يوليو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
قبل البدء بساعات، تفاصيل حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين 2024 صدى الخبر

ساعات قليلة تفصلنا عن حفل الفنان كاظم الساهر، وذلك من خلال الفعاليات الفنية للدورة الثانية من مهرجان العلمين، إذ يكون القيصر على موعد مع جمهوره اليوم الخميس 18 يوليو.

أغاني كاظم الساهر في مهرجان العالم علمين 2024

ومن المقرر أن يقدم القيصر خلال الحفل، مجموعة كبيرة من أشهر أغنياته، كما يجهز لمفاجآت خاصة لجمهور العلمين، ويحظى القيصر كاظم الساهر مكانة خاصة بين جمهور الوطن العربي، وتحديدا الجمهور المصري، الذي جعل للقيصر مكانة كبيرة بين نجوم الوطن العربي بفضل أغنياته المختلفة بكلماتها وألحانها.

وأطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قناة U LIVE، لنقل فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، وتأتي القناة الجديدة على تردد 11785 رأسي باسم قناة المتحدة U LIVE وتستمر القناة في العمل حتى انتهاء مهرجان العلمين في نهاية شهر أغسطس المقبل، حيث تستمر القناة لأكثر من 50 يوما، تقدم فيها أهم فعاليات مهرجان العلمين.
 

وكان موقع تذكرتي أعلن عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أسعار حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين 2024 وأيضًا عن الشروط التي يجب أن ينفذها الحضور.

أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين 2024

150 ألف جنيهًا في الصالات التي تستوعب 8 أفراد.

80 ألف جنيه للجروس في المنضدة المرتفعة وسعتها 6 أفراد.

15 ألف جنيهًا للصف الأول.

12 ألف جنيهًا للتذكرة الـ«royal».

8000 جنيهًا للتذكرة الـ«diamond».

6000 جنيه أسعار التذكرة الـ«platinum».

4000 جنيه سعر التذكرة الـ«gold».

3000 جنيه التذكرة الـ«silver».

2000 جنيه للتذكرة الـ«bronze».

شروط حضور حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين:

ممنوع دخول المأكولات والمشروبات.

لا يوجد استرجاع أو استبدال للتذاكر.

ممنوع دخول المسرح بعد غلق البوابات.

مهرجان العلمين الجديدة

وتستمر فعاليات مهرجان العلمين 2024 في دورته الثانية، في الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى يوم 30 أغسطس المقبل، تحت شعار «العالم علمين».

ويشهد مهرجان العلمين 2024 العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أقيمت العام الماضي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق