في لبنان، شاهد أول ظهور لـ “محمد فؤاد” بعد إصابته بالعصب السابع صدى الخبر

admin26 يوليو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
في لبنان، شاهد أول ظهور لـ “محمد فؤاد” بعد إصابته بالعصب السابع صدى الخبر

صعد الفنان محمد فؤاد، بنظارة شمس خلال حفل «ديسكو 90» الذي يقام حاليا في لبنان، وذلك وسط حضور جماهيري كبير.

يعتبر هذا أول ظهور للفنان محمد فؤاد، بعد إصابته مؤخرا بالعصب السابع، وبدأ حفله بأغنية “ولا يا بتاع الفل” وسط تفاعل كبير من الحضور.

وقال محمد فؤاد خلال الحفل: «أنا أخوكم بس أنا بكلمكم بجد عندكم كمية حب أقسم بالله اما بتطلع عمري ما شوفتها في حياتي».

أضاف:« ودا اللي بنادي به أن الحب الحقيقي هو اللي بيحلي مرار الأيام والحب جواكم واللبنانيين لما بيحطو أيدهم في أيد بعض بتبقي حديد ربنا معاكم وانا بفكركم لبنان هترجع أحسن من الأول مليار مرة».

ومن جانب آخر، وأثار محمد فؤاد ضجة كبيرة، بسبب تغير ملامح وجهه، خلال حفل خطبة ابنته، وهو ما اتضح من خلال الصور، وسلط رواد السوشيال ميديا الضوء على انعواج فمه بسبب إصابته بـ «العصب السابع».

وانتشرت بعدها العديد من الانباء، بشأن دخول محمد فؤاد المستشفى للخضوع للعلاج بسبب سوء حالته الصحية، والتي ترتب عليه إلغاء كافة الأنشطة الفنية التي ارتبط بها خلال الفترة الأخيرة.

تطورات حالة محمد فؤاد بعد إصابته بالعصب السابع

وتواصل موقع «الجمهور» للاطمئنان على صحة الفنان محمد فؤاد، والتأكد من صحة تلك الأنباء، ونفى «فؤاد» ما تم تداوله على السوشيال ميديا بشأن تدهور حالته الصحية، مؤكدا أن حالته مستقرة ويخضع فقط لجلسات العلاج الطبيعي كما نصحه الأطباء.

وكانت شركة Velvet Productionz، أعلنت عن تنظيم حفل غنائي في بيروت تحت عنوان «ديسكو 90»  الخميس، ، يُشارك في حفل «ديسكو 90»، عدد كبير من نجوم الفن المصري في فترة التسعينات وأبرزهم: إيهاب توفيق، حميد الشاعري، هشام عباس، حسام حسني، محمد فؤاد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق