غادة إبراهيم تنتهي من تسجيل أغاني مسرحية «مجلس العقلاء» صدى الخبر

admin25 يوليو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
غادة إبراهيم تنتهي من تسجيل أغاني مسرحية «مجلس العقلاء» صدى الخبر

انتهت الفنانة غادة إبراهيم، من تسجيل أغاني مسرحيتها الجديدة “مجلس العقلاء” تأليف وأشعار أيمن حافظ وإخراج محمد الخولي.

وسجلت الفنانة غادة إبراهيم، أمس، أغاني المسرحية في ستوديو الملحن وليد خلف بمنطقة حدائق الأهرام، وذلك تمهيدًا للعرض في الأيام القادمة.

وتدور أحداث المسرحية في قالب كوميدي غنائي استعراضي، ويشارك في البطولة غادة إبراهيم ومحمد شلش وخالد محروس وسعيد المختار ومحمود عامر ورحاب الغراوي وأيمن إسماعيل وعبير مكاوي وعبد السلام الدهشان ومحمد عابدين، تأليف وأشعار أيمن حافظ، استعراض د. أشرف فؤاد ألحان وتوزيع وليد خلف إخراج محمد الخولي، وستعرض المسرحية أولا في القاهرة ثم الإسكندرية ومرسى مطروح وبورسعيد ومعظم محافظات مصر.

آخر تصريحات الفنانة غادة إبراهيم

وكشفت الفنانة غادة إبراهيم، عن زيجاتها السابقة، موضحة أنها تزوجت مرتين فقط، حيث أن الزواج الأول جاء عندما كانت في سن السابعة عشرة.

وأوضحت غادة خلال لقائها ببرنامج «أم العروسة»، أن رغبتها في الخروج من أجواء العائلة بعد وفاة والدها، هي السر وراء زواجها في سن مبكر.

وقالت غادة إبراهيم، إن زوجها الأول كان يكبرها بـ 11 عامًا، مشيرة إلى أن علاقتهما لم تكن مبنية على الحب بل كانت تمردًا على الأوضاع الأسرية.

 

ولفتت غادة إلى أنها تزوجت للمرة الثانية عن حب، لكن زواجها في البداية واجه رفضًا قاطعًا من والدتها، على الرغم من حبها الشديد لزوجها.

وأكدت غادة أنها انفصلت عن زوجها الثاني بعد 7 سنوات من الزواج، وذلك بسبب تعرضها للخيانة، مؤكدة أن والدتها كانت على حق عندما رفضت زواجها للمرة الثانية.

وكشفت غادة، عن مواصفات شريك حياتها المستقبلي قائلة: «إذا قررت أن أتزوج مرة أخرى، فلن أترك قراري لعقلي فقط أو لقلبي فقط، بل يجب أن يكون الاثنان متوازيان في الأهمية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق