عيد ميلاد الكبير أوي، أحمد مكي 23 سنة من الفن الراقي «ضيف مرحب به في كل بيت» صدى الخبر

admin19 يونيو 20241 مشاهدةآخر تحديث :
عيد ميلاد الكبير أوي، أحمد مكي 23 سنة من الفن الراقي «ضيف مرحب به في كل بيت» صدى الخبر

“ضيف مرحب به فى كل بيت”، هذا هو الحال مع الفنان الكبير أحمد مكى، الذى صنع خلال 23 سنة عمره الفنى ، حالة من البهجة فى كل عمل فنى قدمه، بعيدا عن الإسفاف والمبالغة، ولا يخلوا أى عمل من رسالة هادفة تعبر عن القيمة الحقيقة للفن.

النجم أحمد مكي، يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ44، فهو من مواليد عام1980، عبر هذا العمر الفنى الصغير نسبيا، لكنه وضع اسمه فى مصاف النجوم الكبار، من خلال الأدوار المتنوعة فى السينما والدراما، التى انضمت إلى قائمة  الأيقونات الفنية في الوسط الفني، فضلا عن تقديمه إلى أغانى الراب التى تفوق فيها على العديد ممن سبقوه فى هذا المجال، وفى السطور التالية يستعرض موقع “الجمهور الإخبارى” جانب من المسيرة المهنية للفنان الكبير أحمد مكى. 

 

أحمد مكي في الكبير أوي 

قدم أحمد مكي، الجزء الأول  مسلسل«الكبير أوي»لأول مرة في الموسم الرمضاني2010، والذي تحول خلال السنوات الماضية لواحد من أهم الأيقونات الدرامية فى الموسم الرمضانى، ووضع بذلك اسمه إلى جوار  الكبار  فؤاد المهندس – عبد المنعم مدبولى –  سمير غانم – نيللى – شيرهان،  وقائمة النجوم الكبار  ممن كانت تنتظر الأسر المصرية أعمالهم فى كل رمضان.

 أحمد مكى، قدم فى مسلسل الكبير أوى، عبر 9 أجزء ، ملحمة فنية لثلاث شخصيات «الكبير»، و«حزلقوم» و«جوني»
 

أحمد مكي يطرح بوستر مسلسل «الكبير أوي 6»: توكلنا على الله «صورة» - فن -  الوطن

أحمد مكي في يوسف الرفاعي 

قد الفنان أحمد مكي، شخصية المقدم«يوسف الرفاعي»في مسلسل الوطنى الشهير «الإختيار»  إذ شارك مكى فى الجزء الثانى من هذا العمل الذى عرض في الموسم الرمضاني2021.

لغز يوسف الرفاعي.. هل يتحول أحمد مكي في «الاختيار 2» إلى إرهابي؟ - رمضان  2023 - الوطن
فيلم لا تراجع ولا استسلام 2010 بطولة أحمد مكي و دنيا سمير ...

أحمد مكي الأب الروحي للراب في مصر

يعد أحمد مكي، هو الأب الروحي لأغاني الراب في مصر منذ عام2005، والذي نجح في تقديم العديد من الأغاني التي أصبحت من أشهر اغاني الراب المصري منها«فيسبوكي»، «قطر الحياة»، «أخرة الشقاوة»، «25 يناير»، «وقفة ناصية زمان»، «أغلى من الياقوت».

Ahmed Mekky - El Rap Ya Bashar | أحمد مكى - الراب يا بشر

أحمد مكي في إتش  دبور

قدم أحمد مكي شخصية«إتش دبور»في فيلمه الشهير الذي يحمل اسم الشخصية، والذي عرض عام2008، وتدور أحداثه حول شاب يعيش حياة مليئة بالرفاهية، مما يجعله شخص غير مسئول، فيقع والده في مأزق كبير، مما يقلب مسار حياته رأسا على عقب، ويقع في العديد من المشكلات والأزمات، والتي خلقت منه شخصية مسئولة.

مبتدا | مكى «H دبور» من وهران إلى الطالبية
مرض غير نظرته للحياة.. محطات في حياة أحمد مكي (فيديو) - الأسبوع

ولهذه المسيرة الكبيرة من الفن الهادف، يقدم “موقع الجمهور الإخبارى” التهنئة للفنان الكبير أحمد مكى، بمناسبة عيد ميلاده لـ 44 متمنين له دوام الصحة والتألق.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق