عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا بالسعودية الليلة صدى الخبر

admin18 يوليو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا بالسعودية الليلة صدى الخبر

يستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفل غنائي جديد بالبوليفارد سيتي بالرياض في المملكة العربية السعودية الليلة 18 يوليو والتي تعد ضمن سلسلة حفلات «جولة المملكة».

 

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب بالسعودية

في وقت سابق، أعلنت الجهة المنظمة للحفل عن طرح التذاكر، حيث تبدأ تذاكر حفل عمرو دياب من 250 ريال إلى 450 ريال، ومن المقرر أن يشهد إقبال جماهيري ضخم حيث يقدم خلال هذا الحفل مجموعة من أهم أغانيه.

حفلات عمرو دياب

وفي وقت سابق، أحيا عمرو دياب حفل غنائي في مراسي بالساحل الشمالي والتي أقيمت في 29 يونيو الماضي بمشاركة الدي جي العالمي آدم بورت.

كما أحيا عمرو دياب حفلتين في عيد الأضحى الماضي، الأولى كانت في بيروت والتي أقيمت في 15 يونيو الماضي، والثانية كانت في دبي والتي أقيمت أيضا في 18 يونيو الماضي.

كما يستعد أيضا عمرو دياب لإحياء حفل غنائي جديد ضمن حفلات مهرجان العلمين، والتي من المقرر إقامتها في 9 أغسطس القادم.

أغاني عمرو دياب

وفي وقت سابق، طرح عمرو دياب أغنية «الطعامة»، والتي حققت نسبة مشاهدة كبيرة، وتعد من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي .

كما طرح أيضا أغنية «تتحبي»، وحققت نجاحا كبيرا فور نزولها، والتي تعد من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع محمد يحيي.

تعاون عمرو دياب والملحن محمد يحيى

يشارك لأول مرة، الملحن محمد يحيي، في توزيع أغنية «تتحببي» الذي طرحها عمرو دياب مؤخرا وحققت نجاحا كبيرا، وهى من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان محمد يحيى وميكس وماستر أمير محروس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق