ظهور نور الشريف بعد وفاته بـ9 سنوات يثير الجدل على السوشيال ميديا (صورة) صدى الخبر

admin22 يوليو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
ظهور نور الشريف بعد وفاته بـ9 سنوات يثير الجدل على السوشيال ميديا (صورة) صدى الخبر

يهتم قطاع كبير من مستخدمي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بصور الأشخاص الذين يشبهون نجومهم المفضلين؛ حيث انتشرت في الأونة الأخيرة صور لأكثر من شخص يشبه أحد نجوم الوسط الفني، آخرهم شبيه الفنان الراحل نور الشريف.

شبيه الفنان نور الشريف 

وتداول العديد من مستخدمي و رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لشبيه الفنان الراحل نور الشريف، والتى انتشرت كالنار في الهشيم؛ بسبب حالة الحب الكبيرة التي يتمتع بها الراحل عند الجماهير العربية،  رغم مرور حوالي 9 سنوات على وفاته، حيث رحل عن عالمنا في 9 أغسطس عام 2015.

أبرز أعمال نور الشريف في السينما 

ويعد “الشريف” من أبرز الفنانين في عالم السياسة، حيث لديه العديد من الأفلام صاحبة المواقف الداعمة لقضايا العالم العربي، ولديه العديد من المواقف التي كانت من الممكن أن تؤدي إلى نهاية مشواره في عالم الفن، خصوصاً بعد فيلمه” ناجي العلي” ويعتبر من أبرز هذه المواقف، بسبب أن الفيلم يتناول قصة الرسام الفلسطيني “ناجي العلي” و كيف تمت عملية اغتياله في لندن و كيف كان حال النُظم و الشعوب العربية، و يأتي في المرتبة الثانية، فيلم “ الحقونا”، حيث إنه كان يتناول قصة تجارة الأغضاء و كيف يتم سرقة المواطن.

كما يناقش فيلم “آخر الرجال المحترمين”، جريمة خطف الأطفال في المجتمع، وكيف تناقش الدولة هذا الملف من قبل وزارة الداخلية.

أهم أعمال الشريف الدرامية

مسلسل “الرحايا”، و“لن أعيش في جلباب أبي”، “الدالي”، و“عرفة البحر” و“العطار والسبع بنات”، و“متخافوش”، و“عائلة الحاج متولي”، والعديد من أهم وأنجح المسلسلات التي لا تزال تعيش في ذاكرة المواطن المصري والعربي حتى الآن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق