صفاء أبو السعود لـ «الجمهور»: “الحمد لله صحتي كويسة وبعرف أغني وأرقص” صدى الخبر

admin15 سبتمبر 20240 مشاهدةآخر تحديث :
صفاء أبو السعود لـ «الجمهور»: “الحمد لله صحتي كويسة وبعرف أغني وأرقص” صدى الخبر

علقت الفنانة صفاء أبو السعود، على كافة الأنباء المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن عدم قدرتها على تقديم الكثير من الأعمال الفنية مثلما كانت تفعل من قبل.

وأكدت صفاء خلال لقائها بموقع «الجمهور»، إنها بخير وحالتها الصحية جيدة، موضحة أن عمرها لا يعوقها من التمثيل والغناء وأداء الحركات الاستعراضية.

وأضافت صفاء أبو السعود: “الحمد لله أنا بخير.. بعرف أمثل وأغني وأرقص.. وإن شاء الله فيه حاجات كثيرة جاية”.

ظهور نادر لصفاء أبو السعود، وطلب من الرئيس السيسي

يذكر أن الفنانة صفاء أبو السعود ظهرت في احتفالية يوم المرأة المصرية بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي وقرينته السيدة انتصار السيسي، بمركز المنارة في القاهرة، بالتزامن مع الاحتفال بعيد الأم الماضي.

وخلال الاحتفالية دار حديث بينها وبين الرئيس السيسي، الذي بدوره أشار إلى ابتعادها عن الساحة منذ سنوات وكشف عن الرغبة في عودتها من جديد، لترد موضحة أنها تعمل على تحضير عرض استعراضي قريب جدا، بحسب تعبيرها.

يعد ظهور صفاء أبو السعود خاص ونادر، حيث ابتعدت «أبو السعود» عن الساحة الفنية وكان آخر ظهور لها في احتفالية قدمتها ضمن فعاليات ملتقى أولادنا بأغنية «شكرا»، لفنون ذوى الاحتياجات الخاصة في دار الأوبرا المصرية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق