شيرين عبدالوهاب تلجأ للنائب العام لهذا السبب صدى الخبر

admin20 مايو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
شيرين عبدالوهاب تلجأ للنائب العام لهذا السبب صدى الخبر

توجهت النجمة شيرين عبد الوهاب اليوم الاثنين، ببلاغ للنائب العام يحمل رقم 781640، ضد كل من الممثل القانوني لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات ويمثلها السيد سالم الشيخ صالح الهندي، الرئيس التنفيذي للشركة، وسعيد إمام، مدير شركة روتانا، وهاني عفت محمد العزب، رئيس مجلس إدارة وعضو منتدب لشركة روتانا.

وأكدت شيرين، أنها تكن كل تقدير واحترام لمالك شركة روتانا، وأنها لجأت للنائب العام للحصول على حقوقها المهدرة من جانب بعض العاملين بالشركة.

وجاء في عريضة البلاغ الذي تقدم به المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص للفنانة شيرين عبد الوهاب، أن البلاغ يهدف لوقف التعدي الصارخ الواقع علي حقوقها الفنية من قيام المشكو في حقهم عن نفسهم وبصفتهم بنشر وبث وطرح أغنية الدهب على مواقع شركة روتانا والتربح من ذلك العمل الغير مشروع، و تلتمس التحقيق في تلك الواقع، وتقديم المشكو في حقهم للمحاكمة الجنائية العاجلة.

فوجئت النجمة شيرين عبد الوهاب، بقيام المشكو في حقهم ببث ونشر وإذاعة أغنية «الدهب» بدون الحصول على أية تنازلات أو موافقات منها، حيث أنها هي الوحيدة المالكة لتلك الأغنية، وتم نشر وبث الأغنية على مواقع شركة روتانا داخل مصر وخارجها، وبذلك يكون المشكو في حقهم مسئولين بالتضامن فيما بينهم عن نشر تلك الأغنية علي مواقع الشركة، وتداركت شركة روتانا أنها قامت ببث ونشر وطرح مصنف فني بدون إذن كتابي مسبق من صاحب الحق على المصنف وقامت بحذفها بعد أن حققت الأرباح التي تريدها من وراء النشر.

أغنية دهب لشيرين عبد الوهاب

وتتعاون شيرين عبد الوهاب في أغنية «دهب» مع الشاعر تامر حسين والملحن مدين، وتوزيع موسيقي تومزا.

وتقول كلمات أغنية “الدهب”: «قالوا الدهب اللي بيلمع عمره ما بيصدي، ياما نصحنا، ياما قولنالك قولنالك هدي، لفيت الدنيا أهو وجيتلي، وهتبوس على يدي، مش كان من الأول إحنا استغنينا عيني على اللي بيتجرأ لما بيطرق اتهور، مسمعش.. اتهور.. معرفش يفرق.. النية اللي متبقاش سالكة دايمًا بتغرق مش كان من الأول إحنا استغنينا، ما إحنا قولنا أكبرولنا قولنا، عيب عليكوا قولنا حاسبوا من زعلنا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق