شريف إدريس يستقبل العزاء في صديقه الراحل تامر ضيائي صدى الخبر

admin23 يوليو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
شريف إدريس يستقبل العزاء في صديقه الراحل تامر ضيائي صدى الخبر

استقبل الفنان شريف إدريس، العزاء في الفنان الراحل تامر ضيائي، بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس، وسط تأثر كبير لفراق صديق عمره.

ووقف «إدريس» في أول الصف يستقبل عزاء «ضيائي»، وحرص على التواجد مبكرا قبل بدء العزاء لمساندة أسرة الراحل والوقوف بجانب زوجته، السيدة سوزان.

وبدى على شريف إدريس، ملامح الحزن والآسى على فراق صديق عمره الراحل تامر ضيائي، ولم يستطيع أن يتمالك نفسه من البكاء، ولكن كان يحاول التماسك حتى يقف بجانب نجل صديقه.  

وفاة الفنان تامر ضيائي

الجدير بالذكر أن الفنان الراحل تامر ضيائي، توفى يوم الأربعاء الماضي، بشكل مفاجئ أثار جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مشاجرته مع فرد أمن داخل أحد المستشفيات قبل لحظات من وفاته.

وأعلن الفنان محمد علي رزق، عن وفاة تامر ضيائي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتب محمد علي رزق: «لا حول ولا قوة إلا بالله، صديقي وأخويا الكبير عشرة عمري تامر ضيائي في ذمة الله، ربنا يرحمك يا تامر ويجعلك من أهل الجنة ويعوضك عن تعبك في الدنيا، نسألكم قراءة الفاتحة والدعاء له بالرحمة والمغفرة».

كما كشف تفاصيل الحادث الذي أصبح حديث السوشيال ميديا بعد وفاة تامر ضيائي، معلقا: «شهادة لوجه الله.. أنا أعرف تامر ضيائي من 2004 من أيام فرقة عين الشمس، ودخلنا مركز الإبداع سوا في 2006 وفضلنا صحاب لغاية ما ربنا استرد أمانته».

وأضاف: «تامر ضيائي طول عمره إنسان محترم وعلى مدار 20 سنة عمري ما شوفت تامر متعصب أو شخص متجاوز.. اللي حصل مع تامر يوم وفاته شئ مهين خلاه ينفجر».

حقيقة وفاة تامر ضيائي بسبب صفعة

وتابع: «تامر بقاله 17 سنة بيراعي زوجته في مرضها، عمرنا ما سمعنا عنه إنه عمل مشكلة، وكان صابر وراضي بقضاء ربنا.. تامر لم يتجاوز الدور زي ما قالوا، بشهادة سوزان زوجته إنهم كانوا واخدين رقم 421 ولما جيه الرقم اللي قبلهم بدأوا يقربوا من الباب ولما وصل كان رقمه جيه، الأمن منعه وقاله فيه ناس هتدخل الأول، فتامر رفض إن حد يتجاوز دوره ومن هنا بدأت المشكلة».

واختتم: «تامر إنفجر علشان مراته التعبانة اللي قاعدة مستنية دورها علشان تاخد الجلسة فيلاقي الأمن بياخد فلوس علشان يدخل ناس قبل دورها.. تامر معملش حاجة غير إنه إتمسك بحقه ولما لاقى الراجل بيتعامل معاه بشكل مهين إنفجر، حسبي الله ونعم الوكيل، ربنا يرحمك يا تامر ويجعلك من أهل الجنة».

وبالفعل أكدت تحقيقات النيابة أن الوفاة حدثت بشكل طبيعي وليست بسبب فرد الأمن، وتم الإفراج عن فرد الأمن بعدما ثبت أن الراحل تامر ضيائي هو من صفعه وليس العكس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق