«سيلين ديون» تظهر في باريس قبل إحياء حفل افتتاح الأولمبياد (صور) صدى الخبر

admin25 يوليو 20242 مشاهدةآخر تحديث :
«سيلين ديون» تظهر في باريس قبل إحياء حفل افتتاح الأولمبياد (صور) صدى الخبر

سيلين ديون، تتابع العديد من عدسات المصورين الحاضرين في العاصمة الفرنسية باريس؛ الفنانة «سيلين ديون» لمتابعة آخر الخطوات النهائية، لفاعليات حفل افتتاح أولمبياد 2024، والذي من المقرر أن ينطلق غدًا الجمعة الموافق 26 يوليو.

Image
Image

ووصلت «ديون» إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لإحياء افتتاح أولمبياد باريس 2024، والذي سيقام خارج الملعب للمرة الأولى في التاريخ، وسيجمع الحفل 3500 ممثل، وراقص، وعازف موسيقي.

Image
Image

وأكدت تقارير صحفية أجنبية بأن المغنية الكندية سيلين ديون ستحصل على مليوني دولار مقابل الغناء في حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية – أولمبياد باريس 2024، يوم الجمعة المقبل.

Image

ويقام حفل الافتتاح على شكل عرض بحري على طول نهر السين، ويبلغ ذروته بالقرب من «تروكاديرو»، في مواجهة برج إيفل، وسيعرض الحفل الذي سيقام خارج الملعب للمرة الأولى في التاريخ، المواقع الشهيرة في باريس وسيجمع 3500 ممثل وراقص وعازف موسيقي.

Image
 

من هي المطربة سيلين ديون؟

وأطلقت المطربة الكندية “سيلين ديون” أول ألبوم لها باللغة الإنجليزية عام 1990 وهو (Inison) الذي أكسبها شهرة كبيرة في أمريكا الشمالية وسائر البلدان المتحدثة بالإنجليزية في العالم.

وحصلت “ديون” على جائزة جرامي وجائزة جونو، وهي متزوجة من مدير أعمالها الملياردير الكندي السوري الأصل رينيه أنجيليل منذ عام 1994.

وبدأت المطربة الكندية الغناء في العقد 1980-1989 في فرنسا، واشتهرت عالميًا في العقد 1990-1999، حيث أصدرت أول ألبوم لها في عام 1981 باللغة الفرنسية وهو “La Voix du Bon Dieu”.

وبعد عام، شاركت في مسابقة موسيقية في طوكيو عاصمة اليابان، وحصلت على الجائزة الأولى، وفي عام 1987 أنتجت ألبومًا أخر باسم “Incognito” والذي حقق نجاحًا كبيرًا.

وفي عام 1988، وبعد أن عاشت في سويسرا لفترة، شاركت في مسابقة يوروفيجن للأغاني (Eurovision Song Contest) التي أقيمت هناك، واستطاعت الفوز فيها ممثلة سويسرا، وأطلقت أول ألبوم لها باللغة الإنجليزية في عام 1990 وهو “Unison” الذي اكسبها شهرة عالمية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق