سمير صبري يتصدر التريند بعد عامين من وفاته، محاولة الاستيلاء على ميراثه (فيديو) صدى الخبر

admin3 يونيو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
سمير صبري يتصدر التريند بعد عامين من وفاته، محاولة الاستيلاء على ميراثه (فيديو) صدى الخبر

تصدر الفنان الراحل سمير صبري، مؤشرات البحث على الموقع العالمي «جوجل» في الساعات الأخيرة؛ بسبب تزعُم مجموعة من الأشخاص بأنهم من أقاربيه ليستولوا على ميراث الراحل، كما ذكر محمد هادي صديق الراحل ومدير مكتبه.

الفنان سمير صبري 

سمير صبري تريند جوجل بسبب محالة الاستيلاء على ميراثه

كشف صديق الراحل الفنان سمير صبري ومدير مكتبه محمد هادي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج تفاصيل المذاع على قناة صدى البلد 2، عن مفاجآت مثيرة عن حياته بعد عامين من رحيله، وما حدث في مقتنياته، وقال «هادي»: «ناس كتير مجهولة حاولت الاستيلاء على ميراث الفنان سمير صبري، بعد فترة ظهر ناس قرايبه أنا عمرى ماشوفتهم حتي فى المستشفي لما كان تعبان، وولاد خالته اتفاجئوا بيهم بردوا، وناس كتير قدمت إعلام وراثة غير ولاد خالته منهم ولاد عمه».

وأضاف «هادي»، أنه بعد وفاة الراحل الفنان سمير صبري، وزارة الثقافة شكلت لجنة لحصر مقتنياته، وتم حصر جميع المقتنيات من قبل لجنة من الوزارة على مدار 10 أيام تقريبا.

بيع مقتنيات سمير صبري

وأوضح محمد هادي، أن سمير صبري لم يكن على صلة قرابة بأحد سوى أبناء خالته، مردفاً، أن أبناء عمومته لم يزورنه في المستشفى خلال فترة مرضه، وتفاجئنا بأشخاص مجهولون أصدروا إعلام وراثة للراحل سمير صبري.

واختتم صديق سمير صبري، أن الفنان سمير صبري لم يتحدث عن أولاده في يوم من الأيام أو يذكر أن له أبناء في حياته، ولا يحب الحديث عن حياته الشخصية ولكنه يفضل الحديث عن أعماله الفنية فقط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق