سلطنة عمان ضيف شرف الدورة 56 من معرض القاهرة للكتاب “صدى الخبر”

admin11 فبراير 20241 مشاهدةآخر تحديث :
سلطنة عمان ضيف شرف الدورة 56 من معرض القاهرة للكتاب “صدى الخبر”

أعلنت وزيرة الثقافة المصرية د. نيفين الكيلاني اختيار سلطنة عمان ضيف شرف النسخة القادمة لمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2025
وخلال مؤتمر صحفي أُقيم في اليوم الختامي لفعاليات المعرض اليوم الثلاثاء، أجريت مراسم تسليم راية ضيف الشرف من هيلدا كليمتسدال سفيرة النرويج بالقاهرة، إلى خليفة بن راشد الشامسي، الوزير المفوض نائب رئيس بعثة سلطنة عمان في القاهرة.

تعاون ثقافي

وأعربت وزيرة الثقافة المصرية عن تطلعها أن يكون هذا الاختيار مُحفزًا لمزيد من التعاون والتبادل الثقافي المصري العماني، بما يدعم عمق وقوة الروابط بين البلدين على الصعيدين الشعبي والحكومي.

وزيرة الثقافة المصرية تأمل في تعزيز التعاون والتبادل مع سلطنة عمان - اليوم

وشهد مراسم تَسلُم الراية من الجانب العماني، خلفان العبري مدير شئون معارض الكتاب في سلطنة عمان ممثل وزارة الثقافة والرياضة والشباب، وصقر القاسمي رئيس قسم التنسيق والمتابعة بمكتب مدير عام الإعلام الخارجي بسلطنة عُمان ممثل وزارة الإعلام، وحسن الجرداني ممثل وزارة الأوقاف والشئون الدينية، وجمال الجابري ممثل وزارة الثقافة والرياضة والشباب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق