دعاء رجب لطلاب الثانوية العامة 2024: الحياة مش بتقف، لسه قدامكم فرص كتير صدى الخبر

admin5 أغسطس 20240 مشاهدةآخر تحديث :
دعاء رجب لطلاب الثانوية العامة 2024: الحياة مش بتقف، لسه قدامكم فرص كتير صدى الخبر


وجهت الفنانة الشابة دعاء رجب، رسالة لطلاب الثانوية العامة 2024 وذلك مع اقتراب ظهور النتيجة، بأنهم هناك الكثير من الفرص في الحياة غير الثانوية ولا يقفون عند هذه المرحلة.

دعاء رجب: الحياة مش بتقف عن النتيجة، الحياة مليانة فرص كتير

وقالت الفنانة دعاء رجب، خلال تصريحات خاصة لـ “الجمهور”، بحب أوجه رسالة لطلاب الثانوية العامة 2024، هناك العديد من الفرص في الحياة، موضحة، “الحياة مش بتقف عند الثانوية العامة، لسه قدامكم فرص كتير أوى بعد كده، محدش يكتئب لو مجابش الدرجة اللى نفسه فيها.

وتابعت رجب، أنا جبت مجموع 73 ٪ في الثانوية العامة، وعادي مكملة في حياتي أهو، بدون أي أزمات”.

نتيجة الثانوية العامة 2024

وفي السياق ذاته، نتيجة الثانوية العامة 2024، بعد إعلان شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، عقد محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤتمرًا صحفيًا يوم الثلاثاء المقبل للكشف عن تفاصيل نتيجة امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الثانوية العامة 2023-2024، وأثير العديد من الأسئلة حول سبب تحديد هذا الموعد بالتحديد لإعلان النتيجة.

وعن الأسباب وراء تحديد يوم الثلاثاء المقبل كموعد لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، يكشف موقع «الجمهور» عن سبب تحديد يوم الثلاثاء لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، وفقًا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم في بيانها.

وأوضحت الوزارة أن الموعد يأتي بعد إتمام كافة إجراءات التصحيح وتدقيق النتائج وتطبيق درجات الرأفة. كما سيشمل المؤتمر الصحفي الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة.

وعبّر وزير التربية والتعليم عن شكره وتقديره لجميع العاملين في منظومة امتحانات الثانوية العامة، مشيدًا بالجهود المبذولة لضمان سير الامتحانات بسلاسة، مما انعكس إيجابًا على سلامة الإجراءات المتعلقة بالمنظومة ككل.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق