حمزة العيلي عن وفاة تامر ضيائي: «مش هنسكت» صدى الخبر

admin19 يوليو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
حمزة العيلي عن وفاة تامر ضيائي: «مش هنسكت» صدى الخبر

عبر الفنان حمزة العيلي، عن حزنه الشديد لفقد الفنان تامر ضيائي، وذلك على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وكتب حمزة العيلي قائلا: «رحمة الله عليك يا تامر وربنا يصبر زوجتك وأولادك وأهلك ويصبرنا جميعاً، انت ميت مقهور ياحبيبي بسبب شخص استفزك بشدة وأخرجك عن شعورك وانت طيلة حياتك كنت نموذجاً يحتذى به في الأدب والطيبة وحسن الخلق والحلم والتهذيب وفعل الخير والرقي وعزة النفس».

وأضاف : «هذا الفرد المسئول عن دخول المرضى الأسانسير من عدمه أياً كانت الوسيلة وصلَّك لمرحلة الانفجار وكان دورك بالفعل في الدخول وتم تأجيلك ومنعك وانت في قمة الإنهاك والضيق والحزن والمعاناة والمعافرة لعلاج زوجتك شفاها الله وأنزل عليها صبراً وسكينة وجازاك خيراً عنها لاعتنائك بها على مدار سنوات في رحلة العلاج المريرة».

وتابع: «حدث ما حدث وبعد الخناقة لم تكمل خطواتك حتى سقطت ميتاً، وقضى الله أمره، وكنا على أمل أن تسري مجريات الأمور بأقل ما يمكن أن يتخذ، ولكن تضاعفت قهرتنا وأصبنا بصدمة عظيمة، حيث إنه في نفس ذات اليوم 18 يوليو 2024 ويمكن في نفس الوقت».

واستكمل حمزة العيلي: «حقيقةً أمر محبط ومحزن ومكتئب ومحسر لأهل المتوفي ولأحبائه جميعاً، وهل تلخص الأمر في صفعة؟، أستغفر الله العظيم ولا حول ولا قوة إلا بالله، ربنا يشفي كل مريض ويعينه هو ومن يرعاه على كم الشقاء والمعاناة والمهازل التي يقابلونها في حقهم الإنساني والطبيعي في العلاج».

واستطرد حمزة العيلي حديثه قائلا: «ما خفي عن الناس، وما استقر به زوجة الراحل إلى (رحمة مولاه) كما هو مذكور في الديباجة، حتماً سيظهر لن نسكت عن حق تامر وسيُصًعد الأمر إلى أعلى الجهات، ونحن نثق في حكم وعدالة ونزاهة القضاء المصري أياً ما كان الحكمْ».

واختتم كلامه: «فما الدنيا إلا نفق عبور، وعند الله تجتمع الخصوم ولن يضيع حق مظلوم، ونصيحة لوجه الله تعالى، (محدش يروح يعمل أي محضر بدون محامي.. نهائياً )، وللحديث بقية عن الفنان المهم الذي لم يأخذ حقه الفني بقدر موهبته والإنسان الرائع مرهف الحس المحب للخير و لكل الناس».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق