حسام حبيب: دايما بحس شيرين زي صاحبي الولد صدى الخبر

admin4 أبريل 20240 مشاهدةآخر تحديث :
حسام حبيب: دايما بحس شيرين زي صاحبي الولد صدى الخبر

أبرز تصريحات حسام حبيب في برنامج «ع المسرح»، رد الفنان حسام حبيب حول الجدل الدائر عن علاقته السابقة بالنجمة شيرين عبد الوهاب، وعن تصنيفها بين الجمهور بأنها من أشهر العلاقات السامة قائلًا: «للأسف تصرفات شيرين وقت غضبها، تخلى الناس تقول أن العلاقة دي توكسيك، لكن ده مش حقيقي، والست لما بتغضب مينفعش تحاسبها».

أبرز تصريحات حسام حبيب في برنامج «ع المسرح» 

وأضاف حبيب خلال لقائه مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج ع المسرح: «ارتباطي بشيرين ارتباط صداقة ومن مميزات شيرين اني بحس انها صاحبي الولد، مش زي البنات، يعني مبتتكلمش في المواضيع اللي البنات اللي بيتكلموا فيها مبتنمش على حد مبتحسبهاش حسابات البنات».

واستطرد: «شيرين أول بني آدمه اتجوزها وأعيش معاها، أنا عمري ما عيشت برا بيت اهلي طول عمري عايش مع أمي واختي بعدها رحت على العيشة مع شيرين، شيرين مكانش في بيني وبينها معاملة الزوج والزوجة احنا دايمًا كنا عايشين أصدقاء».

وعلق حسام حبيب على سؤال منى عبد الوهاب «الناس كانت مستكتره شيرين عليك» قائلا: «الناس ممكن تكون كانت مستكتره شيرين عليا لأن حسابات الناس حسابات دنيوية جدًا، واحدة مكان شيرين كانت ممكن تقول هروح اتجوز واحد غني ولا اتجوز واحد اكبر مني في السن يستوعبني، لكن انا في نفس سنها تقريبًا وأصحاب كأننا اتنين ولاد قاعدين مع بعض، لكن شيرين شخص بسيط جدًا وبتاخد سعادتها من حاجات بسيطة جدًا».

أزمة حسام حبيب و شيرين عبد الوهاب 

وأكمل حديث: «للأسف في لحظات الغضب حصل من شيرين خلت الناس أن دي علاقة توكسيك، لكن ده مش حقيقي وأنا وهي أصحاب لحد النهاردة رغم الانفصال».

ما زال الفنان حسام حبيب يتصدر مؤشرات البحث على منصات التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاته الصادمة عن أهم الأزمات في حياته، كما أعرب عن حزنه الشديد؛ بسبب مشاكل انفصال والديه.

كما أوضح أن أزمة انفصال والديه السبب الرئيسي في حالة النفسية التي يعيشها حتى الآن، وفيما يلي أبرز تصريحات الفنان حسام حبيب خلال حلوله ضيفًا مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج «ع المسرح».

حسام حبيب

أبرز تصريحات حسام حبيب في برنامج «ع المسرح»

واجه الفنان حسام حبيب نفسه أمام المشاهدين، بشكل صريح وصادم، وتحدث عن أسباب أزماته التي لا تتوقف في الفترة الأخيرة، مؤكدًا أنه عانى من العديد من الصرعات في حالته النفسية منذ سن مبكرة؛ مما كوّن داخليًا له العديد من الأمراض النفسية التي تحدث عنا في الحلقة الماضية من برنامج «ع المسرح» مع الإعلامية منى عبد الوهاب.

وتحدث حسام: «أنا عندي وسواس قهري من سن 21، انفصال أبويا وأمي وهو سبب رئيسي في حالتي اللي وصلت ليها دلوقتي، أنا بقي عندي فوبيا الانفصال في حياته مع أي حاجة أنا بحبها».

كما صرح «لجأت لأطباء نفسيين ولا أصلي لأني خائف من الله»، وذلك بعد حلقته مع الإعلامية منى عبد الوهاب، ببرنامج «ع المسرح»، الذي يعرض يوميًا عبر قناة الحياة، خلال شهر رمضان 2024.

ونستعرض لكم في السطور التالية أبرز تصريحات حسام حبيب، المزيكا ليست حكرًا على أحد، والألحان التي قدمتها كانت كلها بدون أجر وكانت صحوبية

ـ مبصليش لأني خايف من الاتصال بشكل مباشر مع ربنا، مع إني بحبه جدًا، وأن عارف أن ده غلط كبير لأن الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر.

ـ أتمنى الغناء لعبدالحليم حافظ وشيرين، ولو في قمة حزني سأغني «مش هفضل كده ع طول، ومن زعلي زهقت من نفسي».

ـ روحت لدكاترة نفسيين ولكن مكنش عندي نية أتعالج، وكنت حابب أحس بدور الضحية.

– تربيتي مع أمي علمتني إزاي احترم الست.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق