حجز الحكم في قضية سرقة مجوهرات الفنانة ميرهان حسين “صدى الخبر”

admin28 فبراير 20240 مشاهدةآخر تحديث :
حجز الحكم في قضية سرقة مجوهرات الفنانة ميرهان حسين “صدى الخبر”

قررت محكمة الجنح بمصر، أمس الثلاثاء، حجز الحكم في قضية سرقة مجوهرات الفنانة المصرية ميرهان حسين إلى جلسة 29 فبراير المقبل.
ونشرت صحف محلية مصرية تحقيقات النيابة في واقعة سرقة مجوهرات ومصوغات الفنانة ميرهان حسين، حيث بدأت الواقعة ببلاغ المهندس حسين محمد لقسم المقطم بسرقة المشغولات الذهبية الخاصة بابنته “ميرهان” من داخل مسكنها تحت التشطيب في المقطم.
ميرهان حسين هي ممثلة مصرية، ولدت في مدينة القاهرة في عام 1982، وشاركت في فيلم (عمر وسلمى 2)، كما عملت بشكل مكثف في الدراما التليفزيونية، ومن مسلسلاتها: (دوران شبرا، خرم ابرة، آدم وجميلة، اسم مؤقت).
وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط وإحضار المتهمين “أحمد. أ” و”محمد. م” و”محمود. م”، المتهم بإخفاء المسروقات وجميعهم مقيمون في طنطا.

تحقيقات النيابة

ووفق التحقيقات في القضية رقم 2996 لسنة 2024 جنح المقطم، تبين أن المسروقات هي: 4 ساعات و8 خواتم ذهب و1 حلق ذهب، و2 كوليه و1 سلسة بجنيه ذهب و2 غويشه، وحقيبة بها متعلقات شخصية وأحذية.
وقال المتهم “محمد. م” 16 سنة، مبلط، أمام النيابة إنه يساعد “أحمد. أ” في العمل بشقتين واحدة الدور الأول والثانية في الدور الثاني “عملت شغل السيراميك اللي فيهم.. ولما خلصنا شغل طلبنا حسابنا من المهندس حسين”، مضيفًا إن والد الفنانة “كان سايبلنا حسابنا مع جاره اللي حاسب الأسطى أحمد وقاله باقيلك 5 آلاف جنيه”.
أضاف المتهم في التحقيقات أن المهندس حسين طلب من “أحمد” مقابلته للحصول على باقي حسابه، مدعيًا “لما وصلنا المكان لقيت ناس واقفه ضربتني وشتمتني وقالولنا المهندس بيتهمكوا بالسرقة” ثم وصلت النجدة وحرروا محضرًا بالواقعة.
وأوضح أن الشرطة ضبطته يوم 18 فبراير بمسكن ميرهان حسين في المقطم، نافيًا اتهامه بالسرقة والأحراز المضبوطة، ونفى المتهم ارتكابه الجريمة “أنا مسرقتش حاجة..ومعنديش سوابق”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق