تكريم الفنان فتحي عبد الوهاب في مهرجان الفيمتو أرت صدى الخبر

admin16 مايو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
تكريم الفنان فتحي عبد الوهاب في مهرجان الفيمتو أرت صدى الخبر

كرمت إدارة مهرجان الفيمتو أرت، الذي يقام حاليا بأكاديمية الفنون، الفنان فتحي عبد الوهاب، عن تألقه وتميزه خلال مشواره الفني، وذلك على خشبة مسرح نهاد صليحة.

وقبل تسليم التكريم لفتحي عبد الوهاب، عرض المهرجان فيلما وثائقيا عن أعمال الفنان، احتفاء بالنجاحات التي حققها على مدار مشواره الفني، وآخرهم دوره في  الجزء الرابع من مسلسل “المداح”.

مهرجان الفيمتو أرت الدولى للأفلام القصيرة

يُذكر أن مهرجان الفيمتو أرت الدولى للأفلام القصيرة هو مهرجان دولى شبابى يهدف لتعزيز قدرات الشباب وتنمية مهاراتهم وإمكانياتها من خلال صناعة محتوى فنى بجودة عالية وإمكانيات قليلة، وينقسم المهرجان هذا العام إلى أربع مسابقات مسابقة الأفلام القصيرة، مسابقة أفلام الموبيل، مسابقة الأفلام الوثائقية، وأخيرا مسابقة الفيديو الإبداعي، ويشارك فى المهرجان هذا العام 46 فيلمًا من 6 دول وهى: (المغرب – الجزائر – تونس – السعودية – مصر – سوريا).

يقام المهرجان تحت رعاية الدكتور غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون، وبرئاسة الدكتورة نبيلة حسن مؤسس ورئيس المهرجان والفنان محمد خالد مدير المهرجان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق