تفاصيل رسالة حسين الجسمي للفنان عبد الله الرويشد، وسر أغنية يا ناسيين الحبايب صدى الخبر

admin19 يونيو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
تفاصيل رسالة حسين الجسمي للفنان عبد الله الرويشد، وسر أغنية يا ناسيين الحبايب صدى الخبر


سهرة غنائية من العيار الثقيل كاملة العدد، رسم بها الفنان الإماراتي حسين الجسمي مع الجمهور الكويتي أجمل لوحات الغناء والفرح والتفاعل المنقطع النظير، في مهرجان ليلة عمر 2024.

وجه الفنان الإمارتي حسين الجسمي رسالة إلى صديقه المطرب الكويتي عبد الله الرويشد، من خلال أغنية” يا ناسيين الحبايب” التي غناها الأخير، وذلك خلال إحيائه مهرجان ليلة العمر 2024 الاستثنائي في الكويت.

وقدم الجسمي بمجموعة متميزة من أغانيه، لكنه أثناء الحفل وجه رسالة إلى المطرب الكويتي عبد الله الرويشد وقال أمام الجمهور الحاضر« هغني أغنية إهداء لشخص أحبه جداً أو هما بالأحرى شخصين، وهي رسالة محبة ووفاء مني لشخص كويتي عزيز علينا جميعاً وهو سفير الأغنية الكويتية الفنان عبدالله الرويشد».

وأحيا الجسمي سهرة غنائية كاملة العدد، رسم بها مع الجمهور الكويتي أجمل لوحات الغناء والفرح والتفاعل المنقطع النظير، في مهرجان ليلة عمر 2024 بمسرح أرينا الكويت.

حسين الجسمي في حفل الكويت 

وتحدث «الجسمي» عند دخوله أمام الحضور عن سعادته بالتواجد في الكويت، مهنئاً أمير البلاد والشعب الكويتي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، قائلاً: «عيدكم مبارك يا أهل الكويت.. نهني والدنا صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح الله يحفظه .. ونهنئكم بعيد الأضحى».

حسين الجسمي في حفل الكويت 

 

وأردف: «الليالي معاكم ساحرة بجمال حضوركم.. وكلها فن و ذوق وحشمه”، وأضاف: “أنا في الكويت يعني أنا في الإمارات، عندما أغني أمام الجمهور الكويتي فإنه يحتضنني، أنا سعيد بتواجدي المستمر بين أحبابي في هذه الديرة التي نشتاق لها باستمرار».

حسين الجسمي و يهدي أغنيته للفنان عبد الله الرويشد

وتوجه «الجسمي» إلى تقديم أغانيه على آلة البيانو، وأهدى أغنية إلى الفنان عبدالله الرويشد، وقال قبل أن يؤديها: «بغني أغنية إهداء لشخص أحبه جداً أو هما بالأحرى شخصين، وهي رسالة محبة ووفاء مني لشخص كويتي عزيز علينا جميعاً وهو سفير الأغنية الكويتية الفنان عبدالله الرويشد».

 وقدم أغنية “يا ناسين الحبايب”، وأتبعها بأغنية “تعبت” من أغنياته الخاصة أيضاً على آلة البيانو، والتقى حسين قبل صعوده على المسرح وسائل الإعلام الكويتي، ضمن مؤتمر صحفي، شكر خلاله الشركة المنظمة للحفل “شركة ليلة عمر للإنتاج الفنى” على التنظيم، وخص بشكره لرئيسها التنفيذي عبدالعزيز الزيدي وجميع الكادر الإداري والفني للشركة، وبادلهم الأحاديث الإعلامية المختلفة.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق