تغير في الأحداث.. نهاية “حق عرب” تحمل مفاجأة للجمهور “صدى الخبر”

admin30 مارس 20240 مشاهدةآخر تحديث :
تغير في الأحداث.. نهاية “حق عرب” تحمل مفاجأة للجمهور “صدى الخبر”

يستمر عرض مسلسل حق عرب من بطولة الفنان المصري أحمد العوضي، خلال شهر رمضان المبارك.
ووصل المسلسل إلى الحلقة الـ20 اليوم، مع أحداث متصاعدة، فيما ينتظر الجمهور الحلقات التالية، فماذا سيحدث؟

نهاية مفاجأة

في تصريح صحفي، كشف مخرج مسلسل حق عرب، إسماعيل فاروق عن نهاية مفاجأة لمسلسل حق عرب، مؤكدًا أن تصوير المسلسل انتهى بالفعل نهاية الأسبوع الماضي.
وأوضح فاروق ، أنه سعيد بتفاعل الجمهور مع المسلسل، وأن أحداث الحلقة الأخيرة ستكون مفأجاة للجمهور، دون أن يبين تفاصيل أكثر عن ماهية تلك المفاجأة.

يستمر عرض مسلسل حق عرب خلال شهر رمضان- فيسبوك أحمد العوضي

حق عرب

يحكي مسلسل حق عرب عن شاب مصري يعيش في منطقة شعبية، يبحث عن قاتل والده للانتقام منه.
وأثناء رحلته يعمل في مصنع للأخشاب يمتكله رجل مسن، لتبدأ الأحداث في التعقيد، حتى يتقرب من صاحب المصنع بعد إنقاذ حياته، وتبدأ من حينها الأسرار في الانكشاف وهو ما يزيد الأحداث إثارة.
ويأتي “حق عرب” من بطولة أحمد العوضي ورياض الخولي ووليد فواز ودينا فؤاد ووفاء عامر، ومن تأليف محمود حمدان وإنتاج تامر مرسي.
ويعرض المسلسل على على قناة أون في الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مصر، وعلى أون دراما في التاسعة مساء، ويعرض أيضًا على منصة watch it.

إشادات بـ “حق عرب”

تصدر مسلسل حق عربترند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي أكثر من مرة منذ بدء عرضه، ولاقى إشادات واسعة من جمهور السوشيال ميديا المتابع للمسلسل.
كما تلقى بطل المسلسل إشادة من المخرج المصري خالد يوسف، إذ نشر صورة للعوضي عبر حسابه على فيسبوك وعلق عليها: “أحمد العوضي يدشن بمسلسل حق عرب لقب البطل الشعبي في صورته الصحيحة ويعلن أنه المتحدث الرسمي الوحيد باسم بطل حارتنا الشعبية.. موهبته وأداؤه وتركيبته الجسمانية والنفسية وتعمقه في فهم الشخصية التي يؤديها تقنعك بأنه ابن البلد الحقيقي الشهم الذي ينصر المظلوم وينجد الملهوف ولا يفتري أبدا على الضعيف”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق