«تغيرت ملامحه وبقه اتعوج»، ظهور محمد فؤاد بنظارة سوداء يصدم الجمهور صدى الخبر

admin26 يوليو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
«تغيرت ملامحه وبقه اتعوج»، ظهور محمد فؤاد بنظارة سوداء يصدم الجمهور صدى الخبر

أثار الفنان محمد فؤاد، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بعد ظهوره بالنظارة السوداء من حفل «ديسكو 90»، الذي أحياه بالأمس في لبنان.

محمد فؤاد يسير على خطى محمد رياض

وتعمد الفنان محمد فؤاد، على الظهور بالنظارة السوداء في حفل «ديسكو 90»، الذي أقامه في لبنان بمشاركة نجوم التسعينات، وذلك لإخفاء ملامح المرض بعد إصابته بالعصب السابع، والذي تسبب في اعوجاج فمه، وتغيير ملامحه.

محمد فؤاد يخفي علامات المرض بالنظارة السوداء

وتفاعل الجمهور مع محمد فؤاد عند صعوده إلى خشبة المسرح، وهو يغني «ولا يا بتاع الفل»، واستقبلوه بالتصفيق الحار، بعد ظهوره الأول على الساحة الفنية عقب أزمته الصحية الأخيرة.

ويعتبر «ديسكو 90»، هو أول حفل غنائي أحياه محمد فؤاد، بعد إصابته بالعصب السابع في الفترة الأخيرة، ولكن بدأ وجهه في التحسن عما كان عليه من قبل، ولم يؤثر اعوجاج فهم على نطقه للكلمات.

وقال محمد فؤاد خلال الحفل: «أنا أخوكم بس أنا بكلمكم بجد عندكم كمية حب أقسم بالله اما بتطلع عمري ما شوفتها في حياتي».

وأضاف: «ودا اللي بنادي به أن الحب الحقيقي هو اللي بيحلي مرار الأيام والحب جواكم واللبنانيين لما بيحطو أيدهم في أيد بعض بتبقي حديد ربنا معاكم وانا بفكركم لبنان هترجع أحسن من الأول مليار مرة».

محمد فؤاد من حفل ديسكو 90

سر ظهور محمد رياض بالنظارة السوداء في مؤتمر مهرجان المسرح المصري

ولم يكن محمد فؤاد، الفنان الوحيد الذي حاول إخفاء مرضه بالنظارة السوداء، حيث ظهر أيضا الفنان محمد رياض بالنظارة السوداء، خلال المؤتمر الصحفي، الذي أقيم يوم الأربعاء الماضي بدار الأوبرا المصرية، للإعلان عن تفاصيل الدورة الـ 17 من المهرجان القومي للمسرح المصري.

ولفت أيضا الفنان محمد رياض، أنظار الجميع، خلال المؤتمر الصحفي، الذي أقيم بدار الأوبرا المصرية، للإعلان عن تفاصيل الدورة المقبلة من مهرجان المسرح المصري، وذلك بسبب ظهوره بالنظارة السوداء في القاعة المقفولة الخاصة بسينما الهناجر.

محمد رياض

ووجه أحد الحضور، سؤالا محرجا، لمحمد رياض، حول سبب ظهوره بالنظارة السوداء داخل القاعة المغطاة، قائلا: «ياترى أنت جاي النهاردة لابس نظارة سودا بسبب فرحتك بتأجيل المهرجان».

ورد عليه محمد رياض، قائلا: «عيني وجعاني شوية فعشان كده لبست نظارة سودا وأنا بعتذر لو ضايقتك».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق