تعرضت للتحرش من فنان مشهور، لقاء سويدان تعود للظهور من جديد صدى الخبر

admin30 مايو 20241 مشاهدةآخر تحديث :
تعرضت للتحرش من فنان مشهور، لقاء سويدان تعود للظهور من جديد صدى الخبر

أعلنت الفنانة لقاء سويدان، دخولها تجربة جديدة عليها وهي تقديم برنامج تليفزيوني يحمل اسم «لقاء على الهوا»، والذي من المقرر عرضه يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.

وروجت سويدان، للبرنامج، من خلال نشر برومو البرنامج عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام»، معلقة: «برنامج لقاء على الهوا الخميس والجمعة من كل أسبوع الساعة 8 مساءً على قناة الشمس».

وتصدرت لقاء سويدان، مواقع التواصل الاجتماعي، صباح اليوم، عقب تروجها لبرنامج التليفزيوني الجديد الذي يحمل نفس اسمها «لقاء على الهوا» وإعلانها عن موعد عرضه.

وكانت الفنانة لقاء سويدان، تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي من قبل بسبب خلافاتها مع الفنان الشاب ميدو عادل أثناء تصوير مسلسل «سيد درويش» التي اتهمته بالتحرش.

على ضوء تصدرها التريند، نستعرض خلاف لقاء سويدان وميدو

وقالت سويدان عن خلافها مع ميدو عادل: «هرد وباختصار لأن الموضوع أخد أكبر من حجمه من ناحية إني ممثلة مسرح، وكنت الأولى على دفعتي لمدة أربع سنوات واشتغلت، مع أعظم نجوم مصر في السينما والمسرح والتلفزيون من أول سعاد حسني وأحمد زكي مروراً بأكبر نجوم موجودين أو توفوا».

وأضافت: «والفترة دي الحمد لله دي كلها اتربيت على حاجات معينة وأساسيات مقدرش أغيرها بمعنى مقدرش أكون في مكان وحاسة أن المسرح بيتهان يعني لما نطلع نحيي الجمهور بشورتات يبقى كدا بنهين المسرح وبنهين الناس لما نجيب أطفال نطلعهم في مشهد لا يصح ولا يليق بالأطفال يبقي كدا بنهين الطفولة».
وتابعت: «لما تكون بتمثل فترة زمنية بتاعة سيد درويش سنة 1919 ناس بفساتين مودرن وكوتشيات يبقي إحنا كدا بنهزر”، موضحة: “كان عندي مشكلة وتحفظات على أكتر من حاجة ومشكلة مع المخرج وأحد المخرجين المنفذين وميدو لأني اعترضت بشكل كويس أول مرة وتاني مرة وتالت مرة».

وأضافت: “لقيت مفيش أي استجابة وأنا كواحدة عارفة يعني إيه التزام ويعني إيه رولز تقدمت بشكوى للأكبر مني سلطة محصلش فصل فيها وتقدمت للشئون القانونية والكلام دا كان من يوم 16/8/2023 والشكوى أحيلت إلى الشؤون القانونية يوم 26/8 والمشكلة حصلت يوم 23/9”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق