تعاون جديد بين ويجز وأسماء جلال بعد تصدرهما التريند صدى الخبر

admin14 سبتمبر 20240 مشاهدةآخر تحديث :
تعاون جديد بين ويجز وأسماء جلال بعد تصدرهما التريند صدى الخبر

نفت الفنانة أسماء جلال الشائعات التي انتشرت قبل نحو عامين على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي زعمت وجود علاقة عاطفية بينها وبين مطرب الراب ويجز.

وقالت أسماء جلال، إنها ستتعاون فنياً مع ويجز في ديو مشترك، مشيرة إلى وجود علاقة صداقة قوية بينهما.

علاقة ويجز بـ أسماء جلال

ونشر مؤخرا ويجز صورة له مع الفنانة أسماء جلال، مما أثار العديد من شائعات ارتباطهما، وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع هذه الشائعات، حيث عبّر بعضهم عن سعادته بارتباط النجمين، بينما تساءل آخرون عن مدى صحة العلاقة، ومع ذلك، لم يصدر أي تعليق رسمي من ويجز أو أسماء جلال بشأن هذه الشائعات، مما زاد من الغموض حول طبيعة علاقتهما.

الفنانة أسماء جلال في فيلم «هيبتا» الجزء الثاني

تحضر الآن الفنانة أسماء جلال لدورها في فيلم «هيبتا» الجزء الثاني، وكان نشر المخرج هادي الباجوري بعض الصور عبر خاصية «ستوري» على موقع الصور والفيديوهات «انستجرام»، وكشف من خلال تلك الصور عن قائمة أبطال فيلم «هيبتا» الجزء الثاني، وهم يمسكون بورقة كوتشينة دون وضوح ملامح الوجه.

وجاءت قائمة أبطال الجزء الثاني من فيلم «هيبتا» كالتالي: أسماء جلال، منة شلبي، كريم فهمي، مايان السيد، سلمى أبو ضيف، كريم قاسم، وحسن مالك.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق