تطبيقات ذكية تساعد الأطفال على المواظبة في الصلاة صدى الخبر

admin15 أبريل 20241 مشاهدةآخر تحديث :
تطبيقات ذكية تساعد الأطفال على المواظبة في الصلاة صدى الخبر

هناك أحداث عديدة ناقشها مسلسل الأنيمشين سر المسجد المخصص للأطفال خلال شهر رمضان المبارك، من بينها أهمية المواظبة على الصلاة في المسجد من الصغر، وكيفية مساعدة الأطفال على ذلك.

 ودائما ما يعاني الأهل مع الأبناء بسبب عدم الصلاة، ما يجعلهم يشعرون بالقلق والحزن وهو شعور دائما ما يسيطر عليهم.

هناك الكثير من التطبيقات الذكية التي تساعد أولياء الأمور على إقناع أطفالهم لاستخدامها للمواظبة على الصلاة دون كسل. 

لذلك يستعرض معكم موقع «الجمهور» أهم التطبيقات الذكية التي تساعد الأطفال على المواظبة في الصلاة:

-تطبيق Ramadan 2017

وتعد تلك التطبيق من أهم التطبيقات الفريدة والمميزة حيث يمكن تحميلها بشكل مجاني من على تطبيق Google play.

ويحتوي التطبيق على مواعيد الصلاة  في دول مختلفة في العالم ويمكنه بكل سهولة تحديد موقع المستخدم، لذلك فهو يعتبر من التطبيقات المميز لكل محبي السفر ولايقتصر على استخدام الأطفال فقط.

-تطبيق Muslim pro Ramadan 2017

يعتبر ذلك التطبيق من التطبيقات التي تسهل على المستخدم إيجاد أقرب مسجد منه، ومعرفة اتجاه القبلة، كما يوفر عدد كبير من الأذكار، ويوفر قراءة القرآن الكريم كاملا وهناك تلاوات صوتية إم بي ثري MB3، كما يمكن تحميله بشكل مجاني أيضا من خلال جوجل بلاي google play.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق