«تسالي أحلى عالم»، أصالة مذيعة MBC3 تعلن خطبتها رسميا «صور» صدى الخبر

admin23 يوليو 20246 مشاهدةآخر تحديث :
«تسالي أحلى عالم»، أصالة مذيعة MBC3 تعلن خطبتها رسميا «صور» صدى الخبر

يعد حب الأطفال وتعلقهم ببرنامج يعرض على إحدى قنوات الأطفال دليلاً على نجاح وتأثير هذا البرنامج، وتتسم برامج الأطفال الناجحة بمحتوى تعليمي وترفيهي جذاب يمزج بين المرح والمعرفة، مما يشد أنتباه الأطفال ويجعلهم ينتظرون حلقاته بشغف. 

من أبرز عناصر نجاح هذه البرامج، أصالة صاحبة أشهر برنامج على إم بي سي 3 وصاحبة أشهر جملة وهي «تسالي أحلى عالم» وهي مذيعة محبوبة تألقت بقدرتها على التواصل مع الأطفال بلغة بسيطة ومفهومة، مما جعلها تحظى بمكانة خاصة في قلوبهم، واكتسبت أصالة شهرة واسعة بين الأطفال بفضل أسلوبها العفوي وشخصيتها المشرقة، حيث أصبحت قدوة ومصدر إلهام للصغار، مما زاد من تعلقهم بالبرنامج وحبهم لمتابعته.

خطوبة المذيعة أصالة كامل 

نشرت أصالة كامل مجموعة من صورها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» وهي تحتفل بخطبتها وعيد ميلادها في نفس اليوم، وتقدم حبيبها لخطبتها في الاحتفال وكتب لها رسالة هل تقبلي الزواج مني، لتوافق عليه وتحتفل وسط الأهل والأصدقاء.

ونشرت صور تجمعها بخطيبها ولكن حرصت على إخفاء وجهه، وهو ما أثار فضول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة من هو الشخص الذي استطاع خطف قلب أصالة.

وانهالت التعليقات تبارك لها وتتمنى لها حياه سعيدة في حياتها القادمة مع خطيبها التي اختارته.

أصالة كامل من مذيعة لأشهر مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي

 بعدما تركت أصالة كامل قناة إم بي سي 3، اهتمت بعالم السوشيال ميديا وصناعة المحتوى، كمجال جديد للتعبير والإبداع وخوض تجارب جديدة، وبدأت في إنشاء محتوى متنوع على منصات التواصل الاجتماعي، مما ساعدها على الوصول إلى جمهور أوسع والتفاعل بشكل مباشر مع متابعيها.

 بفضل مهاراتها السابقة في تقديم البرامج وحضورها المميز، استطاعت أن تبني قاعدة جماهيرية كبيرة على الإنترنت وتواصل تأثيرها في مجالات جديدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق