بعد تعرضها لأزمة قلبية، 10 معلومات لا تعرفها عن رشا سامي العدل (صور) صدى الخبر

admin17 يونيو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
بعد تعرضها لأزمة قلبية، 10 معلومات لا تعرفها عن رشا سامي العدل (صور) صدى الخبر

تعرضت نجلة الفنان الراحل سامي العدل، “رشا” للأزمة قلبية مفاجأة؛ نقلت على آثرها إلى أحد المستشفيات القريبة، ودخوليها العناية المركز وخضعت للفحوصات الطبية اللازمة .

سامي العدل و ابنته رشا 

نستعرض لكم في السطور القادمة، العديد من معلومات عن رشا سامي العدل: 

  • هي من مواليد عام 1988
  • هي نجلة الفنان الراحل سامي العدل و الممثلة نادية شكري 
  • تزوجت رشا من الفنان ياسر الزنكلوني 
  •  شاركت في العديد من الأفلام  : عسل الحب المر، و 200 جنيه، و أشباح أوروبا، و المعلم 
  •  شاركت في أكبر من عمل درامي : الرحايا ، و سلسال الدم الجزء الرابع، و حدائق الشيطان، و صاحب السعادة، والرحلة ، و الريان.
  • شاركت وهي صغير في مسرحيتين الأمير الصغير و السيرك
  • كان أول ظهور فنني لها مع النجم نور الشريف في فيلم عسل الحب المر
  • يعتبر أول ظهور فني لها وهي شابة في فيلم شباب على الهوا 
  • شاركت في العديد من المسرحيات في شبابها منها: مسرحية عيال السوق، و مسرح مصر و كلام في الهواء.
سامي العدل و ابنته رشا 

 رشا سامي العدل توجه الشكر لـ نقيب المهن التمثيلية  

ووجهت رشا العدل، الشكر إلى نقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكي، وقالت: «لا أستطيع أن أتجاهل دور الدكتور أشرف زكي أخي وصديقي الذي قلب الدنيا عشان ينقذني في أسرع وقت ممكن ومنير مكرم، الذي كان أول من أتى ونقلني إلى المستشفى المناسب لحالتي».

كما وجهت الشكر إلى كل من ساعدها في أزمتها، من بينهم أعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية، معلقة: «الجدعة صاحبتي وصاحبة أمي “ماجدة حافظ” اللي فضلت معايا لحد ما وصلتني البيت وابنتي العزيزة أم حمزة، وجنة إبراهيم، وزملائي وأصدقائي الرائعين، نهال عنبر، وعزيزي أيمن عزب، وأخي إيهاب فهمي، وأمي الثانية راوية سعيد، وطبعاً نصف مصر الذين اتصلوا بوالدتي لأنهم كانوا خائفين يكلموني لن أتمكن من كتابة أسمائهم لأنهم كتير جدا حفظكم الله وعيد سعيد عليكم جميعا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق