«بعد ترشحه للدور في إش إش بدلا منه»، شريف منير: ماجد المصري أحسن مني صدى الخبر

admin25 أغسطس 20240 مشاهدةآخر تحديث :
«بعد ترشحه للدور في إش إش بدلا منه»، شريف منير: ماجد المصري أحسن مني صدى الخبر

حالة كبيرة من الجدل أثيرت خلال الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انسحاب الفنان شريف منير، من مسلسل «إش إش» بطولة الفنانة مي عمر، الذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2025، لتنتشر بعدها عدة أنباء بأن اعتذاره يرجع على تفضيل المخرج محمد سامي، لزوجته مي على حساب دوره.

وبعد تكاثر الأقاويل على السوشيال ميديا، خرج الفنان شريف منير عن صمته، ورد على كافة الأنباء المتداولة بشأن أسباب اعتذاره عن مسلسل مي عمر الجديد.

تشريح ماجد المصري بدلا من شريف منير للمشاركة في «إش إش»

وأكد شريف في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أن كل الأنباء المتداولة لا تمت للواقع بأي صلة، كما كشف عن اسم الفنان الذي حل محله في المسلسل، وسيقدم الدور بدلا منه.

شريف منير

قال شريف منير، إن الشركة المنتجة اختارت الفنان ماجد المصري ليقدم الدور الذي كان من المفترض أن يقدمه بعدما اعتذر عنه، مؤكدا أنه ترشيح عظيم جدا من الشركة المنتجة والمخرج محمد سامي.

وأضاف: «كان دور كويس جدا، وأنا متأكد أن ماجد المصري هيعمله أحسن مني كمان، وهو شاطر وبيتقدم كويس أوي، وأنا بحبه على المستوى الفني والشخصي».

ماجد المصري

سبب اعتذار شريف منير عن مسلسل مي عمر في رمضان 2025

من جانبه، أكد شريف منير، في تصريح سابق لـ «الجمهور»، أن انسحابه من مسلسل «إش إش» لا يعود إلى ترتيب اسمه على التتر، أو اعتراضه على أداء مي عمر مثلما انتشر على السوشيال ميديا، مضيفا: «الموضوع زي أي فنان بيتفق على عمل معين ولكن بعدها مبيحصلش توفيق أو توافق بينه وبين الإنتاج أو الإخراج».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق