بعد تألقها في عالم “الكيبوب”.. داهيون تتجه لبطولة فيلم جديد   “صدى الخبر”

admin26 مايو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
بعد تألقها في عالم “الكيبوب”.. داهيون تتجه لبطولة فيلم جديد   “صدى الخبر”

نجاحات كبيرة حققتها مطربة الكيبوب الكورية داهيون، نجمة فريق twice، في الغناء منذ أن ظهرت في عام 2015، واليوم يبدو أنها تاخذ خطوة جديدة في مشوارها إذ تدرس الشاركة في بطولة النسخة الكورية من فيلم “You Are the Apple of My Eye”!.
داهيون تفكر جديًا في تجسيد دور البطولة في النسخة الكورية من الفيلم الرومانسي الشهير “You Are the Apple of My Eye”.، بحسب ما أكده وكالة JYP Entertainment.
داهيون شاركت في كتابة وإنتاج العديد من أغاني TWICE، مثل أغاني Cheer Up وLikey و “TT”.
وحظيت داهيون مع TWICE على العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة “أفضل فنانة” في حفل جوائز Mnet Asian Music Awards لعام 2017.
داهيون - مشاع إبداعي

قصة الفيلم

ويروي الفيلم قصة حب بين طالب مشاغب يدعى كو تشينغ تينغ “تشن تونغ كو” وطالبة نموذجية تُدعى شين تشاي يي “ميشيل تشين” خلال فترة دراستهما الثانوية، وإذا قبلت داهيون الدور، ستلعب دور شين تشاي يي.
يُذكر أن داهيون من المقرر أيضا أن تظهر قريبًا على الشاشة الصغيرة من خلال مسلسلها الجديد “Sprint”..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق