بعد إعلان جوري بكر انفصالها، هل تعرضت للاختراق مرة أخرى؟ صدى الخبر

admin17 مايو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
بعد إعلان جوري بكر انفصالها، هل تعرضت للاختراق مرة أخرى؟ صدى الخبر

أعلنت الفنانة جوري بكر انفصالها عن زوجها، بعد زواج دام 14 شهرًا، مشيرة إلى أنها خلال هذه الفترة قد تحملت الكثير من المتاعب، وذلك من خلال حسابها بموقع “إنستجرام”.

وكتبت جوري بكر عبر “ريل” شاركته مع متابعيها مع غلق خاصية التعليقات وكتبت: “ولا تنسوا الفضل بينكم إن الله بما تعملون بصير، تم الانفصال بيني وبين زوجي وربنا يوفق الجميع، الحمد لله صبرت كثير واستحملت اللي مفيش جبل يستحمله”.

طلاق للمرة الثانية

يذكر أن أثارت الفنانة جوري بكر، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي في يونيو الماضي بسبب منشور طلاقها، عبر خاصية استوري بحسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وكتبت جوري: «وجعل بينكم مودة ورحمة.. تم الانفصال بيني وبين الراجل المحترم زوجي وبتمنى له كل خير.. أرجوكم مش عايز حد يتواصل معايا في أي تفاصيل لأني مش هرد على مكالمات.. شكرًا».

وبعد مفارقات كبيرة في آراء المتابعين حول طلاق جوري بكر، من مشاعر حزن وقلق على جوري لمنشورات سخرية، تواصل موقع «الجمهور» مع الفنانة لمعرفة حقيقة طلاقها، والاطمئنان عليها، وكانت المفاجأة أن خبر طلاقها مزيف.

حقيقة طلاق جوري بكر

كشفت الفنانة جوري بكر، عن حقيقة طلاقها من زوجها خلال فترة حملها بعد عدة أشهر من زواجهما،

وأكدت جوري في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، أن ما تم تداوله عن طلاقها من زوجها غير صحيح تمامًا، قائلة: «الحمد لله مفيش طلاق».

وأضافت: «أنا جوزي راجل محترم ولا يمكن يعمل حاجة زي كده مع مراته اللي فاضلها شهور وتولد».

وأوضحت أن حسابها تم اختراقه، قائلة: «فيه هكر حسابي، والبني أدم ده ربنا ينتقم منه وحسبي الله ونعم الوكيل فيه، أنا مش قادرة أتخيل إن ممكن يكون فيه بني أدمين منتظرين إنهم سقوط شخص تاني،  إنهم يدمروه تمامًا».

وأردفت: «الحمد لله أنا رجعت الأكونت بتاعي تاني، ومفيش حاجة حصلت وإحنا بخير، ويارب الدنيا تعدي على خير في الفترة اللي جاية، لأني مصدومة وحالتي النفسية زي الزفت بسبب اللي حصل فيا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق