بسبب الدعوات، أزمة ميرهان حسين فى فرح ياسمين رئيس صدى الخبر

admin30 مايو 20241 مشاهدةآخر تحديث :
بسبب الدعوات، أزمة ميرهان حسين فى فرح ياسمين رئيس صدى الخبر

أثارت الفنانة ميرهان حسين، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الموقف المحرج الذي تعرضت له خلال حفل زفاف صديقتها، الفنانة ياسمين رئيس.

وتأخرت ميرهان لبعض الوقت عن الانضمام لغيرها من النجوم المتواجدين بحفل زفاف الفنانة ياسمين رئيس على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز، فعقب وصول ميرهان إلى المكان الأثرى المقام به حفل الزفاف، واجهت مشكلة في الدخول للحفل.

فبرغم امتلاك ميريهان حسين لدعوة الحضور للحفل، إلا أن الأمر نفسه لم ينطبق على أصدقائها المرافقين لها، فلم يكن بحوزة أيٍ منهم أية دعوات، ولكن بعد قليل من الوقت تم تدارك الموقف وحُلت الأزمة وتمكنت ميرهان من الدخول برفقة أصدقائها، لمشاركة ياسمين رئيس فرحتها بزفافها.

آخر أعمال ميرهان حسين

وطلت الفنانة ميرهان حسين على جمهورها في الموسم الرمضاني الماضى خلال أحداث مسلسل «تل الراهب»، برفقة النجوم محمد رياض، أيتن عامر، أحمد فؤاد سليم، مي القاضي، كما وظهرت رفقة الفنانة انتصار من خلال برنامج «رامز جاب من الآخر» لرامز جلال.

حفل زفاف ياسمين رئيس

ويقام اليوم بأحد الأماكن الأثرية بالقاهرة حفل زفاف الفنانة ياسمين رئيس على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز، في حضور الأهل والأصدقاء وعدد كبير من الفنانين ونجوم المجتمع والشخصيات العامة.
وقد تصدرت ياسمين رئيس مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بدأً من إعلان خطبتها مروراً بحفل الحناء الذي حضره العديد من أصدقائها في الوسط وخارجه انتهاء بحفل الزفاف الضخم مساء اليوم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق