بحضور عصام السقا والحضري ومنة عرفة، افتتاح معرض القبطان للسيارات صدى الخبر

admin20 يوليو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
بحضور عصام السقا والحضري ومنة عرفة، افتتاح معرض القبطان للسيارات صدى الخبر

بحضور الفنان عصام السقا، وعمرو عبد الجليل، ومنة عرفة، افتتاح معرض القبطان للمهندس مصطفى فايد وشقيقه الكابتن محمد فايد.

أعلنت شركة «القبطان للسيارات»، لمالكيها المهندس مصطفى فايد والكابتن محمد فايد، عن أول انطلاقة في الشرق الأوسط للسيارات الليموزين Limousine، وأول خط إنتاج للتعديل للسيارات الليموزين في مصر والشرق الأوسط خط إنتاج كوري مصري.


جاء ذلك في حفل ضخم حضره كبار الفنانين ورجال الأعمال، ومنهم الفنان عصام السقا، والكابتن عصام الحضري، والفنانة منة عرفة، وغيرهم.

وتحرص شركة «القبطان للسيارات» دائمًا على اقتناء كل السيارات من جميع الماركات المختلفة  تلبية لزوارها وعملائها، ولمواكبة الماركات العالمية، وتم طرح أول كيا كرنفال ليموزين في الشرق الأوسط، كما تم الإعلان في الحفل عن أول كيا سورنتو في العالم.

أعمال الفنان عصام السقا القادمة

يذكر أنه من الأعمال المقبلة التي يشارك فيها الفنان عصام السقا، هو فيلم «ري ستارت» مع الفنان تامر حسني، الذي من يشاركه في البطولة العديد من الفنانين، على رأسهم الفنان باسم سمرة، وهنا الزاهد وميكا وعدد من النجوم الشباب.

آخر أعمال عصام السقا 

يذكر أن آخر عمل شارك فيه، كان فيلم «الإسكندراني»، العمل تدور قصته في قلب محافظة (الإسكندرية)، حيث يمر (بكر الإسكندراني) بالعديد من الصراعات مع والده وابن عمه وحبيبته؛ فيقرر السفر إلى الخارج بحثًا عن حياة جديدة، وحينما يعود بعد تحقيق ذاته تعود الصراعات فتطارده مجددًا.

العمل من بطولة الفنان أحمد العوضي، وزينة، وعصام السقا، وبيومي فؤاد، ومحمود حافظ، وحسين فهمي، وصلاح عبد الله، ومحمد رضوان، رحاب الجمل، والعمل من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة، ومن إخراج خالد يوسف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق