بترقص وتغني، يسرا تعود للغناء بعد غياب 6 سنوات بديو مع أحمد سعد (فيديو) صدى الخبر

admin26 يوليو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
بترقص وتغني، يسرا تعود للغناء بعد غياب 6 سنوات بديو مع أحمد سعد (فيديو) صدى الخبر

عادت النجمة يسرا، للغناء من جديد بعد غيابها لمدة 6 سنوات، منذ أن طرحت أغنية «3 دقات» بالتعاون مع المطرب «أبو»، والتي حققت صدى كبيرا حينها.

وتتعاون يسرا في ديو غنائي بعنوان «نغزة» مع المطرب أحمد سعد، وتم تصويره أثناء حلقتها ببرنامج «بيت السعد»، الذي يقدمه الشقيقين أحمد وعمرو سعد، على قناة mbc.

 

يسرا تعود للغناء بعد غياب 6 سنوات

وطرح أحمد سعد، الأغنية عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات يوتيوب، وهي من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري.

وتخطت عدد مشاهدات أغنية «نغزة» حتى الآن الـ 70 ألف مشاهدة عبر يوتيوب، وذلك بعد مرور 20 ساعة فقط على طرحها.

وتألقت يسرا بإطلالة سوداء خلال الديو، وأخذت ترقص وتتمايل على غناء أحمد سعد، كما تبادلت مع الشقيقين الأحضان، تعبيرا منها عن فرحتها بالحلقة.

دويتو أحمد سعد ويسرا الجديد

وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وجاءت التعليقات كالتالي: «أحمد سعد من أول ما عمل بيت السعد مفيش ولا أغنية اتعملت وحشة شابوه»، «هو ازاي أحمد سعد كان حارمنا من موهبته و صوته السنيين دي كله»، «ما أحلاكي يا يسرا ما شاء الله عليكي»، «بصراحة مشوفتش رقة دي أكيد تقرب للقمر».

ومن المتوقع أن تزداد عدد مشاهدات ديو «نغزة»، ليسرا واحمد سعد، خلال الساعات المقبلة، خاصة بعدما حصدت إشادات واسعة من الجمهور.

آخر أغاني يسرا

والجدير بالذكر أن أغنية «3 دقات»، هي آخر أغنية قدمتها النجمة يسرا، بالتعاون مع المطرب أبو، وتم تصويرها خلال فعاليات الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي.

وأحدثت الأغنية حينها ضجة كبيرة وتصدرت التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتخطت عدد مشاهدتها الـ 800 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، وهي كلمات تامر حبيب وأبو، ألحان أبو، ونوزيع موسيقي رامي سمير.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق