«بابا أنت يا حبيبي»، ذكريات الراحل أحمد فرحات مع هند رستم صدى الخبر

admin22 يوليو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
«بابا أنت يا حبيبي»، ذكريات الراحل أحمد فرحات مع هند رستم صدى الخبر

بدأت مسيرة طفل المعجزة الفنان أحمد فرحات مع مارلين مونورو الشرق هند رستم في فيلم إشاعة حب ومشهده الشهير معها عندما ظهر وقال لعمر الشريف: «بابا أنت يا حبيبي».

وقبل وفاته، سرد الفنان أحمد فرحات في أحد لقاءاته علاقته بالراحلة هند رستم، فوصفها بالجميلة والمتواضعة وتتميز بوقوفها بجانب الأشخاص، ودائما كانت تتحدث عنه بكلمات جميلة وطيبة، وكان يحب رؤيتها.

كما ذكر الراحل أحمد فرحات أنها اقترحت أن تقدمه على المسرح في الفيلم، وقال إن نجوم الزمن الجميل في فيلم “إشاعة حب” كانوا يلتقون في استوديوهات الأهرام ومصر، حيث كانوا يتسمون جميعًا بالتواضع والتعاون، كان يجلس معهم ويستمتع بالوقت الذي يقضونه معًا.

وفي نهاية الفيلم، قام فرحات بتصوير مشاهد مع هند رستم، الأولى كانت خلال تقديمه على المسرح، والثانية كانت في المشهد الشهير حيث استعانت به ليلعب دور ابن عمر الشريف للانتقام من خطيبها.

أحداث فيلم إشاعة حب

يروي فيلم «إشاعة حب» قصة حسين، الشاب الخجول والمرتبك الذي يعيش في ظل حبه الكبير لابنة عمه سميحة، التي بدورها لا تبدي اهتمامًا به، بالمقابل، تكن مشاعرها لابن خالتها لوسي، الشاب الذي يجيد الرقص والغناء.

عم حسين، النشاشجي العتيق عبد القادر الذي قام بالدور الممثل يوسف وهبي، يرى في شخصية حسين ما يعجبه، ويبدأ في خطة ماكرة لتحويل حسين إلى شخصية جذابة يمكن أن تجذب ابنته. يقرر عبد القادر نشر إشاعة عن علاقة حسين بالممثلة الشهيرة هند رستم، بهدف جعل سميحة تتجاهل لوسي وتبدأ في النظر إلى حسين بعين الإعجاب.

تتوالى الأحداث بين كوميديا الأوضاع المحرجة والخطط المدبرة، حتى تتطور الأمور ويكشف حسين عن حقيقة الإشاعة، مما يؤدي إلى تبدل المشاعر والعلاقات بين الشخصيات الرئيسية في النهاية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق