«امرأة مختلة»، باميلا الكيك تكشف تفاصيل تعرضها لعملية نصب صدى الخبر

admin23 يوليو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
«امرأة مختلة»، باميلا الكيك تكشف تفاصيل تعرضها لعملية نصب صدى الخبر

امرأة منتجة مختلة، هكذا وصفت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك المرأة التي احتالت عليها، وقالت «باميلا» في أحد لقاءاتها، عندما سألها المذيع في مهرجان بياف 2024: ما الذي تحضره الفترة القادمة؟، لترد عليه الفنانة باميلا وتقول له: «عم حضر محكمة حلوة بمصر».

وأوضحت أن هناك امرأة احتالت عليها بعقد عمل بمبلغ مالي كبير، وأنها حاليا تلجأ للقضاء المصري للفصل في قضيتها مع تلك المرأة التي قالت أنها نصبت عليها.

إطلالة باميلا الكيك في مهرجان بياف 2024 

 

آخر أعمال الفنانة اللبنانية باميلا الكيك

وتألقت الفنانة اللبنانية باميلا في مسلس كريستال التي تدور أحداثه حول مصممة أزياء عليا تعود من الخارج بعد وفاة والدها، وتفاجأ بوصيته بوجوب الإقامة مع شقيقها باسل حتى تحصل على الميراث، وتتعرف على جواد وتُعجب به، ولكن عندما تقع فاي ابنة الحارس في حب الرجل نفسه، سرعان ما تتحول المنافسة بينهما إلى صراع مفتوح.

أبطال مسلسل كريستال

تجدر الإشارة، إلى أن مسلسل «كريستال» النسخة العربية من المسلسل التركي «حرب الورود»، والذي عُرض على عام 2016 على إحدى القنوات التليفزيونية، وحقق نجاحًا كبيرًا، ليأتي الآن تحويله لعمل سوري لبناني مشترك. 

وشارك في بطولة المسلسل إلى جانب الفنانة اللبنانية باميلا الكيك، كل من: الفنان السوري، محمود نصر، والفنانة ستيفاني عطا الله ولين غرة ورولا حمادة وخالد شباط وأنجو ريحان وبلال مارتيني وعبدالرحمن قويدر وجوان زيبق وناظم عيسى، إلى جانب نخبة كبيرة من نجوم سوريا ولبنان، والمسلسل من تأليف لبنى مشلح، وسيناريو وحوار مي حايك، والإخراج للمخرج التركي هكان أرسلان.

موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق