اليوم الذكرى ال 21 لسندريلا الشاشة المصرية “سعاد حسني” صدى الخبر

admin21 يونيو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
اليوم الذكرى ال 21 لسندريلا الشاشة المصرية “سعاد حسني” صدى الخبر

تحل اليوم الجمع، الموافق 21 يونيو، ذكرى وفاة سندريلا سعاد حسني، التي تعتبر أيقونة الفن المصري وقدمت العديد من الأعمال الفنية التي مازالت في ذاكرة الشعب المصري.

ورحلت سعاد حسني، عن عالمنا  في الـ 21 من يونيو من عام 2001 بسبب حادث أليم لم يعرف جمهورها حتى الآن أسبابه.

ولدت الفنانة الراحلة سعاد حسني فى 26 يناير عام 1943، فى حي بولاق أبو العلا بمحافظة القاهرة، لأب كان يعمل خطاطا شهيرا، وهو محمد حسنى البابا، وكان ترتيبها العاشر بين اخواتها، وكان لديها ستة عشر أخا وأختا، وتمتلك  شقيقتين أما باقي إخوتها فكانوا مقسمين بين أبويها،  كان لديها ستة إخوة من أمها، وثمانية من أبيها، وأشهرهم الفنانة نجاة الصغيرة.
بدأت سعاد حسنى التمثيل فى عام 1959، وكانت معظم أفلامها فى الفترة بين 1959 إلى 1970، وحملت لقب سندريلا الشاشة العربية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق