المخرج روماني خيري يستعد لتصوير مسلسل جديد من 15 حلقة صدى الخبر

admin21 يوليو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
المخرج روماني خيري يستعد لتصوير مسلسل جديد من 15 حلقة صدى الخبر

يستعد المخرج روماني خيري، لخوض تجربة درامية جديدة بالتعاون مع شركة رمسيس للإنتاج الفني وشركة الهرم للإنتاج الفني، من خلال إخراج مسلسل جديد يتكون من 15 حلقة، من المقرر عرضه على قناة النهار وعدد من المنصات الرقمية.

المخرج روماني خيري

يضع المخرج روماني خيري حاليًا من وضع اللمسات النهائية، استعدادًا لانطلاق تصوير أول مشاهد المسلسل، بعد انتهائه من معاينة كافة أماكن التصوير، والتأكد من توافر التجهيزات الفنية اللازمة، والديكورات الخاصة بالتصوير، كما يواصل إبرام التعاقدات مع الأبطال المرشحين للمشاركة في العمل، حيث من المقرر الإعلان عنهم قريبًا، على أن تتواصل عمليات التصوير بشكل مكثف خلال الفترة القليلة المقبلة.

آخر أعمال روماني خيري

الجدير بالذكر أن المخرج روماني خيري قام بإخراج عدد من الأفلام، منها: فيلم البروفيسور للنجم محمود حميدة، فيلم ساحرة الأداء للنجمة إلهام شاهين، فيلم درويش الفن للنجم عبد الرحمن أبو زهرة، فيلم الملكة للنجمة ليلي طاهر، فيلم رجل من ذهب للراحل الفنان ماهر سليم، فيلم نجم الجامعة مع النجم سامح حسين، فيلم رحلة حلم للدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، فيلم صانع البهجة للنجم لطفى لبيب، بجانب إخراجه عدد من الكليبات الغنائية والحفلات الفنية.

مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي في دورته الثلاثين

وتولي روماني خيري رئاسة لجنة الأفلام بمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي في دورته الثلاثين، وتولي منصب رئيس مهرجان مسرح الأنبا رويس للمونودراما دورة الفنان الكبير جورج سيدهم والذي يقام تحت رعاية قداسة البابا تواضروس الثاني، ومهرجان الإسكندرية المسرحي العربي للمعاهد والكليات المتخصصة، دورة الأستاذ الكبير المخرج جلال الشرقاوي، وكُرم المخرج روماني خيري على هامش ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي برئاسة المخرج عمرو قابيل في دورته الخامسة، وذلك على مسرح مكتبة الإسكندرية ضمن فاعليات ختام الملتقى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق