الفنانة نادية شكري: بنتي رشا كوكتيل مني ومن والدها سامي صدى الخبر

admin22 أبريل 20244 مشاهدةآخر تحديث :
الفنانة نادية شكري: بنتي رشا كوكتيل مني ومن والدها سامي صدى الخبر

تحدثت الفنانة نادية شكري عن ابنتها رشا قائلة: رشا كوكتيل مني ومن والدها سامي، فيه حاجات مشتركة بيني وبين سامي خدتها مننا إحنا الاتنين زي الطيبة والحنية،  والتسرع دا أخدته مني،و لما حد يضايقني بكون حساسة أوي فاتقلب 180 درجة أزعق على مفيش وأعيط بسهولة، وأي حد مزعلني وييجي يطيطب عليا باخد على خاطري وأفضل أعيط، لأني أنا عيوطة أوي”.

أما عن سبب ابتعادها عن الفن، أضافت نادية شكري خلال لقائها في برنامج”الستات ما يعرفوش يكدبوا”: “قضيت 7 سنوات من عمري خارج مصر، ما أدي إلى ابتعادي عن الأضواء لفترة، وبعد عودتي من الغربة قدمت العديد من الأدوار الفنية التي لم يكتب لي نصيب من الشهرة كباقي الأدوار السابقة، مثل دوري في مسرحية العيال كبرت”.

أعمال الفنانة نادية شكري

وتابعت: “شاركت في أعمال فنية مميزة مثل المرأة في الإسلام وعباد الرحمن ومسلسل الوتد الذي حقق نجاحًا كبيرًا ، ومسلسل حضرة الضابط أخي الجزء الأخير منه وحكايات بنات، علاوة على أدواري في المسرح مثل مسرحية أنا الرئيس، بجانب مسرحيات على مسرح الطليعة وأشرف عليها الفنان سعيد عبدالغني مثل: أنا كريستي وشباك مكسور.

موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق