الإذاعة والتليفزيون” تحصد 9 جوائز في مهرجان الخليج “صدى الخبر

admin31 مايو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
الإذاعة والتليفزيون” تحصد 9 جوائز في مهرجان الخليج “صدى الخبر

حققت هيئة الإذاعة والتليفزيون 9 جوائز متنوعة في مجالي التليفزيون والإذاعة خلال حفل مهرجان الخليج للإذاعة والتليفزيون السادس عشر، الذي اختتم فعالياته أمس الخميس في مملكة البحرين.

وأعرب الرئيس التنفيذي للهيئة محمد بن فهد الحارثي عن فخره واعتزازه بهذه الإنجازات، مؤكدا أن هذه الجوائز هي نتاج عمل فريق الهيئة الشغوف والمتفاني، والذي يعمل بجد وإخلاص لتحقيق التميز، ويسعى دائمًا لأن يبقى اسم المملكة خفاقًا في كل المحافل.

تتويج منظومة متكاملة

واستطرد الحارثي: تأتي هذه الجوائز كتتويج لعمل منظومة متكاملة يقودها وزير الإعلام، رئيس مجلس إدارة هيئة الإذاعة والتليفزيون سلمان بن يوسف الدوسري الذي يُعد أحد أهم عناصر النجاح، وأحد الداعمين للمسيرة التحولية التي تشهدها الهيئة في مواكبتها لعام التحول الإعلامي.

هيئة الإذاعة والتليفزيون تحصد 9 جوائز في مهرجان الخليج للإذاعة والتليفزيون - واس

كما قدم الرئيس التنفيذي شكره الجزيل للقائمين على المهرجان ولمملكة البحرين على استضافتها الكريمة، ولمنسوبي الهيئة، مشيرًا إلى أن هذه الجوائز تثبت نجاح رهان الهيئة على استراتيجيتها في المحتوى الذي يرتكز على إبراز المحتوى المحلي وفق أعلى المعايير العالمية، وهو الأمر الذي يستحق عليه جميع منسوبي الهيئة الشكر والامتنان.

جوائز مسار التليفزيون

وتنوعت جوائز في مسار التليفزيون، إذ فاز برنامج “محراب الحرمين” بالمركز الأول في فئة البرامج الدينية، بينما تصدر برنامج “مخيال” قائمة البرامج الحوارية.
وحصد برنامج “طويق” المركز الثاني في فئة البرامج البيئية، وحقق برنامج “الشارع السعودي” المركز الثاني في البرامج الحوارية.

هيئة الإذاعة والتليفزيون تحصد 9 جوائز في مهرجان الخليج للإذاعة والتليفزيون - واس

كما نال برنامج “دورينا غير” المركز الأول في فئة البرامج الرياضية، وحقق برنامج “بالفطرة” صدارة برامج مسار الطفل.

في مسار الإذاعة

أما في مسار الإذاعة، فقد حصد برنامج “نقاش” المركز الأول في فئة البرامج الحوارية، وفاز برنامج “اليامال” بالميدالية الفضية في مسار الهوية الخليجية، وحصل برنامج “ومضات” عن مخاطر الهواتف الذكية على الميدالية الذهبية في فئة الفواصل.
كما حصد برنامج “صبح ومساء” الميدالية الفضية في مسار المنوعات.
ويُعد مهرجان الخليج للإذاعة والتليفزيون من أبرز الفعاليات الإعلامية في المنطقة، ويهدف إلى تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين المؤسسات الإعلامية الخليجية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق