احتفاء بتايلور سويفت.. مدينة “جيلسنكيرشن” الألمانية تصبح “سويفتكيرشن” “صدى الخبر”

admin16 يوليو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
احتفاء بتايلور سويفت.. مدينة “جيلسنكيرشن” الألمانية تصبح “سويفتكيرشن” “صدى الخبر”

غيرت مدينة جيلسنكيرشن الألمانية، التي كانت يوما ما مرادفا لصناعة الفحم والصلب في البلاد، اسمها بشكل مؤقت ليصبح “سويفتكيرشن”، وذلك تكريما لمغنية البوب تايلور سويفت، التي من المقرر أن تزور المدينة لتقدم ثلاثة عروض فنية هناك هذا الأسبوع.
ووضعت مدينة جيلسنكيرشن منذ مطلع يوليو الجاري، ما يصل إلى 30 لافتة صفراء لاسم المدينة الجديد، الذي صار “سويفتكيرشن”، كوسيلة للترحيب بعشرات الآلاف من عشاق المغنية الشهيرة المنتظر وصولهم.
تايلور سويفت - إكس تيلور سويفت

حفل تايلور سويفت

إلا أن هناك عددا من اللافتات التي تعرضت للتخريب أو الاختفاء منذ ذلك الحين. وقالت ساندرا فالكيناور، رئيسة قسم التسويق في المدينة: “لقد اختفى بعضها بالفعل”، على الرغم من أن اللافتات غالبا ما تكون معلقة على ارتفاع عال لمنع السرقة.
وكانت طالبة في إحدى المدارس تقدمت بطلب قوبل بالموافقة، لإعادة تسمية جيلسنكيرشن لفترة قصيرة، طوال فترة إقامة حفلات سويفت الثلاثة، إلا أن الحملة لم تلق ردا حماسيا من الجميع.

تايلور سويفت بدأت أولى خطوات الشهرة في 2006 - رويترز

كانت المدينة مؤخرا تحت الأضواء لكونها إحدى المدن المضيفة لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم “يورو 2024”. ومن المتوقع أن تستقبل جيلسنكيرشن نحو 200 ألف شخص لحضور الحفلات الموسيقية المقررة أيام الأربعاء والخميس والجمعة المقبلة.

المغنية وكاتبة الأغاني الأمريكية تايلور سويفت في حفل توزيع جوائز جرامي السنوي الخامس والستين- رويترز

لوحة ضخمة

يجري إنشاء لوحة ضخمة من الأكريليك لمغنية البوب الأمريكية تايلور سويفت في مدينة جلزنكيرشن غربي ألمانيا، التي تستضيف ثلاث حفلات من جولتها “إيراس تور” التي حطمت الأرقام القياسية.
وستبلغ مساحة العمل الفني 90 مترا مربعا وسيكون ثلاثي الأبعاد – اعتمادا على المنظور، سيبدو وكأن سويفت تقفز من الأرض نحو المشاهد.

تايلور سويفت - رويترز

واستغرق الأمر من الفنانتين فانيسا وليديا هيتسفيلد أربعة أيام لرسم العمل الفني في وسط جلزنكيرشن. تتخصص فانيسا في فن الشارع ثلاثي الأبعاد وكانت تقوم بمشاريع رسم مع والدتها ليديا لعدة سنوات. وقالت فانيسا: “ما يجذبني على نحو خاص هو أنك تستطيع استخدامه لاحقا. إنه ليس معلقا في معرض ما أو في منزل شخص ما، بل هو موجود في العلن”. وأضافت: “والناس يستمتعون به”.

تايلور سويفت

ويجري تشجيع المعجبين على الدخول إلى اللوحة بشكل صريح حيث يمكن للمعجبين الوقوف في نقاط مختلفة على اللوحة والتقاط الصور مع صورة سويفت. بالإضافة إلى وجه المغنية، ستظهر اللوحة ثلاثية الأبعاد العديد من التفاصيل المرتبطة بها وبموسيقاها، مثل الفراشات التي ترمز إلى ألبومها الأول، والرقم 13 الذي يعتبر رقم الحظ لسويفت، والأفعى التي تمثل ألبومها السادس “ريبيوتيشان”.

تايلور سويفت - رويترز

ومن المنتظر أن تكون الصورة جاهزة مساء غد الثلاثاء، في الوقت المناسب مع بدء أول حفل موسيقي.
وستقدم المغنية الأمريكية ثلاث حفلات في جلزنكيرشن أيام 17 و18 و19 يوليو الجاري. وتتوقع المدينة قدوم حوالي 200 ألف معجب، وفقا لما ذكره المتحدث ماركوس شفارتمان. وستحيي سويفت حفلات أخرى في ألمانيا في مدينتي هامبورج وميونخ.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق