إيمي سلطان لـ”الجمهور”: مبحبش أرقص على أغاني المهرجانات، وسامية جمال “قدوتي” صدى الخبر

admin14 أغسطس 20242 مشاهدةآخر تحديث :
إيمي سلطان لـ”الجمهور”: مبحبش أرقص على أغاني المهرجانات، وسامية جمال “قدوتي” صدى الخبر


كشفت الراقصة إيمي سلطان، عن حبها لسماع أغاني المهرجانات، ولكنها لا تحب الرقص عليها، وذلك لأنها ترى أن الرقص البلدي صُمم على أغاني الطرب وليس غيرها، لذلك هي تحب أن ترقص على أغاني طربية وليس أغاني مهرجانات.

وقالت “سلطان” في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، إنها تعتبر الراقصة سامية جمال قدوتها في مجال الرقص، لأنها ترى فيها التنوع في أسلوب رقصها، وترى أن كل من فيفي عبده وتحيا كاريوكا ونجوى فؤاد قدمن طفرة في مجال الرقص باختلاف زمن كل واحدة فيهن. 

وتابعت إيمي سلطان، أنها تعرضت لمواقف محرجة أثناء تأدية عملها خاصة في الأفراح، ومن المواقف المحرجة التي واجهتها، عندما طلبت منها إحدى الأمهات أن تنهي فقرة الزفة والرق بأسرع وقت ممكن، ولكنها قالت أنها لا تهتم بتلك الأمور وتؤدي عملها في حفلات الزفاف على أكمل وجه، ولا تستمع لكلام أي من معازيم حفل الزفاف.

وأنهت الراقصة إيمي سلطان، حديثها لـ الجمهور، مشيرة، إلى أن هناك أكثر من دولة تحاول تسجيل الرقص الشرقي في اليونيسكو على أنه تابع لدولتها، فيما تحاول هي تسجيل الرقص الشرقي من سنتين على أنه من التراث المصري، لأن هذه هي الحقيقة والواقع، وتسجيل الرقص الشرقي في منظمة اليونيسكو يحتاج إلى سنوات لتسجيله كما يحتاج أيضًا لدعم من الحكومة المصرية. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق