إنجي علاء لـ «الجمهور»: انتظروا يوسف الشريف بشكل مختلف في «الراكون» صدى الخبر

admin16 سبتمبر 20240 مشاهدةآخر تحديث :
إنجي علاء لـ «الجمهور»: انتظروا يوسف الشريف بشكل مختلف في «الراكون» صدى الخبر

 كشفت الكاتبة إنجي علاء عن أسباب تأجيل مسلسل «الراكون» الذي يقوم ببطولته الفنان يوسف الشريف، والذي كان من المقرر عرضه ضمن موسم رمضان 2025.

تعليق جديد من إنجي علاء بالإضافة إلى مصير مسلسل

إنجي علاء تحدد موعد عرض مسلسل “الراكون”

وقالت إنجي علاء، في تصريحات خاصة لـ «الجمهور» إنها انتهت من كتابة العمل منذ عامين ولكن التأجيل بسبب أن العمل يحتاج إلى مجهود كبير في التصوير والتمثيل، موضحة، «المسلسل محتاج مجهود كبير أوي عشان يطلع بالشكل المطلوب ولكن هو مش هيلحق رمضان ده ولكن هيتعرض رمضان 2026 أكيد».

وأضافت “علاء”، أن مسلسل الراكون سوف يكون في عصرنا الحالي وليس كسابق أعمالي مع يوسف الشريف، فالمسلسل لن يكون فيه أي فكره خيالية، وستدور أحداثه في إطار تشويقي.

وكان صناع مسلسل «الراكون» أعلنوا منذ فترة عن الانتهاء من كتابة العمل وأنه سوف يُشارك في الموسم الرمضاني 2025 وبعد فتره أعلنوا عن تأجيل بدء تصوير العمل بدون الإفصاح عن أسباب.

ترتيبات التصويت الأخيرة من دراما رمضان 2024 في اختيار (تق | مصراوى

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق