أول رسالة لـ تامر حسني من مسرح مهرجان العلمين صدى الخبر

admin27 يوليو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
أول رسالة لـ تامر حسني من مسرح مهرجان العلمين صدى الخبر

مهرجان العلمين، صعد الفنان تامر حسني على خشبة المسرح بمنطقة أرينا، ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024 في نسخته الثانية، وسط احتفال كبير من الجماهير، ويتمتع نجم الجيل بقاعدة جماهيرية كبيرة من مختلف الفئات العمرية.

حفلة تامر حسني 

افتتح النجم تامر حسنى، حفلة المنتظرة في مهرجان العلمين الجديدة بأغنية «كل يوم أحبه تاني» وسط تصفيق الجمهور، وعقب انتهاء الأغنية تحدث لجمهوره: «صقفة لمهرجان العلمين العظيم».

عرض مسرح «U Arena»، مقطع فيديو مجمع لمسيرة تامر حسني الفنية قبل صعوده على المسرح لبدء فقرته بمهرجان العلمين، حيث عرض الفيديو مقطع مجمع للتاريخ الفني لنجم الجيل، عرض مقطع الفيديو المصور للفنان تامر حسني، بدايته الفنية حتى وقتنا هذا قبل حفله في مهرجان العلمين بنسخته الثانية، وقد توافدت أعداد كبيرة لحرصها على التواجد مع نجمهم المفضل وسط أجواء مدينة العلمين الجديدة.

تامر حسني والاستعدادات الأخيرة لمسرح «U Arena»

ويستعد عشاق نجم الجيل الفنان تامر حسنى، لاستقبال يليق بالفنان، على مسرح «U Arena» ضمن حفله بمهرجان العلمين النسخة الثانية.

يشهد مهرجان العلمين الجديدة، ومسرح «U Arena» التجهيزات الأخيرة، التي من المقرر أن تستقبل الفنان تامر حسني، المسرح مصمم ومجهز على أعلى مستوى من الإمكانيات، وقد توافدت الجماهير بأعداد كبيرة منذ ساعات، وفى انتظار نجمهم ليمتعهم بأغانيه القديمة والحديثة.

حفلات مهرجان العلمين 2024

ومن المقرر أن يضم مهرجان العلمين العديد من الحفلات الغنائية، خلال الفترة المقبلة منها «حفل هاني شاكر 1 أغسطس، والمطرب رامي جمال والموسيقار عمر خيرت يوم 2 أغسطس، والهضبة عمرو دياب يوم 9 أغسطس، وفي الختام حفل مطرب المهرجانات ويجز يوم 30 أغسطس.

وحقق مهرجان العلمين في دورته الثانية، نجاحاً كبيراً، وذلك منذ انطلاقته يوم 11 يوليو الجاري، ويستمر حتى 30 أغسطس المقبل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق