أول تعليق نيللي كريم بعد تكريمها من مهرجان القاهرة للمونودراما (تفاصيل) صدى الخبر

admin15 سبتمبر 20240 مشاهدةآخر تحديث :
أول تعليق نيللي كريم بعد تكريمها من مهرجان القاهرة للمونودراما (تفاصيل) صدى الخبر

أعلنت إدارة مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما في نسخته السابعة، برئاسة الدكتور أسامة رؤوف، عن تكريم النجمة نيللي، تقديرا لإنجازاتها وعطائها الفني المثمر، وذلك تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة.

وأعربت نيللي، عن سعادتها واختيارها  للتكريم فى مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما في دورته السابعة، وقالت إن التكريم يشعرها بالحب والتقدير، مما يمنحها المزيد من القوة الدافعة للعطاء وحب الحياة.

وأكد المخرج أسامة رؤوف مؤسس ورئيس المهرجان، أن فعاليات الدورة السابعة من المهرجان التي تقام في الفترة من 1 حتى 5 أكتوبر المقبل، تضم تكريم كوكبة من الفنانين المبدعين الذين أثروا الحياة الفنية، وساهموا فى عمل حراك فنى طوال تاريخهم الفني.

أهم أعمال نيللي 

يشار إلى أن الفنانة نيللي قدمت عدد من المسرحيات الناجحة، منها «المدرسين والدروس الخصوصية، سوق الحلاوة، سندريلا والمداح، الدلوعة، العيال الطيبين، كابريه، عريس في أجازة».

 كما أنها قدمت العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات والبرامج التلفزيونية بالإضافة إلى بطولة فوازير رمضان التى قدمت خلالها 13 عملا، وكانت بدايتها عام 1975 مع المخرج فهمي عبد الحميد.

 كما حصلت على العديد من الجوائز والتكريمات، وكرمتها السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية في احتفالية يوم المرأة المصرية أيقونة النجاح في عام 2022 بدار القوات الجوية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق