أول تعليق من الفنان علي قنديل بعد تعرضه لحادث سير مروع بالشيخ زايد (خاص) صدى الخبر

admin6 يونيو 20241 مشاهدةآخر تحديث :
أول تعليق من الفنان علي قنديل بعد تعرضه لحادث سير مروع بالشيخ زايد (خاص) صدى الخبر

تعرض الفنان علي قنديل، الممثل الشاب صاحب الشعبية الكبيرة في مجال “الاستاند أب كوميدي”، لحادث سير مما أسفر عن تحطم سيارته الخاصة، وقام الأخير بنشر صور ليطمئن الجماهير بعد أن انهالت عليه التعليقات بالسؤال عن حالته الصحية إثر تعرضه لـ حادث سير.

طمأن الفنان علي قنديل جمهوره من خلال تصريحات خاصة لـموقع «الجمهور»، مؤكدا أنه بخير وأن الأمر لم يكن بخطورة كبيرة، وقد سرد الفنان تفاصيل الحادث الذي قد تعرض له في منطقة الشيخ زايد.

 

أول رد من علي قنديل بعد تعرضه لحادث سير وسرقة متعلقاته

وتحدث «قنديل» قائلا: «أنا الحمد الله كويس، والموضوع كان بسبب جزيرة في وسط الطريق وكنت بحاول أفادي عربية واتفاجئت بظهور الجزيرة والعربية اتقلبت».

وأضاف: «أنا بس عاوز أشكر الناس اللي ساعدوني في الحادث بشكل جميل، ومن غير ما حد يعرف أنا مين، ودا شعور حلو أووي أن الناس تساعد بعض في الكوارث اللي زي دي، وعاوز أشكر رجال المرور، كان ليهم دور كبير في سرعة وتدارك الموقف».

علي قنديل يتعرض لحادث سير 

تعرض الفنان علي قنديل، لحادثي سير وسرقة، بعد انقلاب سيارته نتيجة لوجود جزيرة في وسط الطريق ولم يرها بعد اختلال عجلة القيادة في يده.

شارك علي قنديل، جمهوره، رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «الحمد لله على كل حال امبارح عملت حادثة واتقلبت بالعربية بسبب جزيرة في وسط الطريق».

من هو على قنديل؟

ممثل وفنان كوميدي مصري، بدأ حياته صحافي في جريدة الدستور، وانطلق بعد ذلك من خلال عروض الاستاند أب كوميدي من خلال البرنامج التليفزيوني Moga Stand-Up، ليشارك بعدها كممثل في بعض المسلسلات الكوميدية، منها (حرمت يا بابا، العيادة)، وشارك أيضاً في كتابة عدة مسلسلات، منها: (تامر وشوقية، 6 ميدان التحرير).

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق