أول تعليق لأميتاب باتشان على مشاركة نجله في فيلم شاروخان القادم صدى الخبر

admin17 يوليو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
أول تعليق لأميتاب باتشان على مشاركة نجله في فيلم شاروخان القادم صدى الخبر

علق النجم الهندي الكبير أميتاب باتشان على مشاركة نجله أبهيشيك باتشان بفيلم «King» الفيلم الجديد لشاروخان والتي تشاركه البطولة ابنته سوهانا خان

أميتاب باتشان يعلق على مشاركة نجله في فيلم شاروخان القادم 

وكتب أميتاب باتشان تغريدة على صفحته الرسمية عبر منصة «إكس» وعلق قائلًا، «كل التوفيق أبهيشيك، لقد حان الوقت». 

أبهيشيك باتشان يشارك في فيلم «King» لشاروخان 

ومن المقرر أن يشارك أبهيشيك باتشان بفيلم «King»، حيث يقدم دور الشرير بالفيلم أمام شاروخان، كما يتم تصوير الفيلم في عدة دول أبرزها بريطانيا وأسبانيا، ومن المتوقع أن يعرض الفيلم خلال العام القادم، ويعد الفيلم من إخراج سوجوي غوش. 

أحدث أفلام أميتاب باتشان 

ويعرض لأميتاب باتشان في الوقت الحالي فيلم «Kalki 2898 AD» الذي بدأ طرح في دور العرض السينمائية بالهند في يونيو الماضي، وحقق الفيلم إشادات نقدية كثيرة، وحقق نجاحا كبيرا عبر شباك التذاكر. 

فيلم Kalki 2898 AD

ويشارك في بطولة الفيلم مع أميتاب باتشان كل من برابهاس وديبيكا بادكون وكمال حسن وديشا باتاني وعدد كبير من النجوم، كما يعد من تأليف وإخراج المخرج الهندي ناج آشوين. 

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الخيال العلمي حول الإله الهندوسي يدعى «فيشنو» الذي يهبط على كوكب الأرض ويبدأ رحلته في سبيل تحقيق العدالة والتصدي لمختلف قوى الشر التي تهدد البشرية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق