«أنا استكفيت»، سميحة أيوب تؤكد: سأعود للفن بشرط ( فيديو ) صدى الخبر

admin23 يونيو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
«أنا استكفيت»، سميحة أيوب تؤكد: سأعود للفن بشرط ( فيديو ) صدى الخبر

لن أشارك فى أعمال دون المستوى، بهذه الجملة استهلت الفنانة القديرة  سميحة أيوب، حديثها عن سر غيابها عن الساحة الفنية فى الفترة الأخيرة، مؤكدة أنه فى حال استمرار الوضع على ما هو عليه قد تعلن اعتزالها التمثيل.

وقالت الفنانة القديرة سميحة، في مداخلة هاتفية لبرنامج «تفاصيل»، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، لن تشارك في أعمال فنية جديدة خلال الفترة المقبلة، مضيفة: «أنا استكفيت، ولكن لو  عرض علي أعمال جيدة سأعود من جديد للشاشة».

وأعربت سميحة أيوب، عن سعادتها بتكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرة إلى أن الدولة المصرية تنظر باحترام للفنانين نظرة عظيمة لأنهم يقدمون دور تنويري.

وأضافت الفنانة سميحة أيوب، بعض الفنانين يقدمون أعمال دون المستوى في جميع الدول سواء مصر أو الخارج، للعديد من الأسباب، ولقب «سيدة المسرح»، الذي حصلت عليه جاء  أتى بسبب حبها الشديد للمسرح، “أبو الفنون” وهذا اللقب لم يأتي من فراغ.

وطمأنت جمهورها على حالتها الصحية، قائلة :« الحمد لله أنا كويسة وبخير وبشكر كل الناس على محبتهم ».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق