أمير عيد يطرح أول أغنيتين من ألبومه الجديد «روكسي» صدى الخبر

admin18 يوليو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
أمير عيد يطرح أول أغنيتين من ألبومه الجديد «روكسي» صدى الخبر

طرح الفنان أمير عيد، اليوم الأربعاء، أول أغنيتين من ألبومه الجديد «روكسي» وذلك بعنوان «حاجات جوايا» و«اسمك إيه».

ويضم ألبوم «روكسي» خمس أغنيات جديدة، يحتوي على ثلاثة فصول من الحكاية، الفصل الأول باسم «حاجات جوايا»، والفصل الثاني «اسمك ايه».

وتم تصوير الأغاني على شكل قصة فيلم قصير، والقصة سيتم استكمالها مع طرح باقي الأغنيات، وهي من بطولة أمير عيد، بمشاركة ندى أبادر، ومن إخراج نازلي أبوسيف.

كايروكي بالإسكندرية

وفي سياق منفصل، أحيت فرقة كايروكي بقيادة أمير عيد، حفل غنائي بمدينة الإسكندرية ضمن مشروع ليالي مصر ورفع الحفل شعار كامل العدد.

وأعرب أمير عيد عن سعادته لإحياء هذا الحفل بعد غياب طويل، وقدمت كايروكي باقة من ألمع أغنياتها، وعلى رأسهم أغنية «تلك القضية» دعمًا للشعب الفلسطيني، بجانب عدة أغاني أخرى منها جوني كاش وأنا نجم وغيرها.

آخر أعمال أمير عيد الفنية

يذكر أن آخر أعمال أمير عيد هو مسلسل «دواعي السفر» والذي حقق به نجاح كبير، وتدور أحداثه حوب شخصية إبراهيم الذي يعيش في عالم من خياله ويحاول تعيير حياته إلى أن يلتقى بجاره الشاب علي وتدور الأحداث بينهم 
يضم المسلسل عدد كم النجوم منهم أمير عيد ونادين وأحمد غزي وكامل الباشا وأيمن الشيوي ومن إخراج محمد ناير.

وقدم أمير عيد، أخر اعماله الغنائية مع فرقة كايروكي تحت عنوان «راجعين» دعما للقضية الفلسطينية، بمشاركة 25 فنان من 11 دولة مختلفة أبرزهم أمير عيد وعفرتو ومروان موسى ومروان بابلو وسيف الصفدي وعصام النجار ووسام قطب ودنيا وائل وغالية شاكر وغيرهم.

كلمات أغنية راجعين

فيها تراب لليوم نسقيه بدموع ودم شهيد

فيها قصة مكتوبة نصر

بلادنا إلينا من بحر لنهر

ياما قلنا بكرة أحلى

بس لا ما شفنا إلا قهر

طلبنا بس حرية نعيش

شفنا بس قتل وتهجير

حتى نحكي لا ممنوع

سجن حدوده سجن بتعذيب

وذنبه إيه طفل الشهيد

كان حلمه مستقبل زهيد

واللي عايش طفل تاني

بس أهله ميتين

ناسييين

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق