أسرة «لن أعيش في جلباب أبي» تودع الراحلة ناهد رشدي صدى الخبر

admin16 سبتمبر 20240 مشاهدةآخر تحديث :
أسرة «لن أعيش في جلباب أبي» تودع الراحلة ناهد رشدي صدى الخبر

حرصت أسرة مسلسل لن أعيش في جلباب أبي على حضور عزاء الراحلة ناهد رشدي.

ووصل الفنان ياسر جلال الذي قدم دور زوج سنية (ناهد رشدي) في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، كما حرص الفنان محمد رياض والفنانة منال سلامة ووفاء صادق على الحضور وتقديم واجب العزاء.

واستقبلت الفنانة داليا مصطفى العزاء في عمتها الراحلة ناهد رشدي بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، وسط تأثر كبير لفراق عمتها.

عزاء ناهد رشدي

عزاء ناهد رشدي 

ووقفت «مصطفى» في أول الصف تستقبل عزاء ناهد رشدي، وحرصت على التواجد مبكرا قبل بدء العزاء، لمساندة أسرة الراحلة والوقوف بجانب ابنتها دينا سعد.

عزاء ناهد رشدي

وبدا على داليا مصطفى، ملامح الحزن والأسى على فراق عمتها وكانت تحاول التماسك حتى تقف بجانب ابنة الراحلة.  

وحرص عدد من نجوم الوسط الفني أن يكونوا أول الحضور لتقديم واجب العزاء لأسرة الراحلة ناهد رشدي، حيث حضر كل من هند عبدالحليم، راكين سعد، إيهاب فهمي.

عزاء ناهد رشدي

وفاة ناهد رشدي

ورحلت الفنانة ناهد رشدي، عن عالمنا يوم السبت 14 سبتمبر، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وشيع جثمان الراحلة من مسجد الكواكبي، بمنطقة العجوزة، يوم السبت عقب صلاة العصر.

وحرص نجوم الفن على حضور الجنازة، منهم: «وفاء عامر، حنان سليمان، شريف سلامة، منال سلامة، رشوان توفيق، محمد رياض، أحمد منير»، وغيرهم من الفنانين.

أعمال الفنانة ناهد رشدي الدرامية

يذكر أن الفنانة ناهد رشدي، شاركت في مجموعة من الأعمال الدرامية والسينمائية، والتي استمرت مسيرتها حوالي 40 عامًا، قدمت فيها أكثر من 80 مسلسلًا تلفزيونيًا.

قدمت الفنانة الراحلة العديد من الأعمال الفنية المتميزة واشتهرت بدورها المميز في مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي» حيث قامت بدور سنية، الأبنة الكبرى للحاج عبدالغفور البرعي.

واستمرار لأدوارها الفريدة جسدت دور والدة الشهيد أحمد المنسي في مسلسل «الاختيار» لتترك بذلك بصمة واضحة في الدراما الرمضانية، كما شاركت في نعيمة فاكهة محرمة، الأرض الطيبة، أنا وبعدي الطوفان، الاختبار، أرابيسك، لمن يهمه الأمر، حلم العمر، الزيني بركات، هوانم جاردن سيتي، الطوفان، طيور الزمن الجريح، النساء قادمون» وغيرها.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق